المناطق_جازان

طرحت أمانة منطقة جازان ، عبر بوابة الاستثمار البلدي ” فرص”، فرصة استثمارية تتمثّل في تطوير وتشغيل وصيانة القرية التراثية مع الخدمات المساندة لها، على مساحة تبلغ 141238.68 متراً مربعاً قبالة الكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان.

ووفقاً للأمانة، فإن مدة العقد طويلة المدى تصل إلى 25 سنة، مبرزة أن الفرصة الاستثمارية تأتي حرصاً على تنشيط الحركة السياحية والثقافية والترفيهية عبر صناعة وطرح فرص استثمارية بمواقع مميزة.

أخبار قد تهمك “أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب 15 يونيو 2024 - 3:28 مساءً “أمانة جازان” توزع أكثر من 2000 ملصق توعوي على مرافق الأغذية ومواقع تحضيرها 10 يونيو 2024 - 1:10 مساءً

ودعت أمانة جازان، عموم المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في التنافس للاطلاع على الفرصة الاستثمارية وتفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي “فرص” المتوفر في متاجر الأجهزة الذكية، فيما حدّدت الثالث من شهر يوليو المقبل موعداً لقبول العطاءات وفتح المظاريف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جازان أمانة جازان

إقرأ أيضاً:

“أمانة الشرقية” تزيل أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بالظهران

الدمام : البلاد

 أزالت أمانة المنطقة الشرقية، خلال الشهرين الماضيين، أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بمدينة الظهران، وذلك ضمن أعمال تحسين المشهد الحضري والحد من عناصر التشوّه البصري.

 ونوّهت الأمانة بالجهود العاملة في إزالة 85 مترًا مربعًا من الكتابات المشوهة للمنظر العام، و740 من الملصقات الإعلانية المخالفة، و25986 طنًا من مخلفات النفايات المنزلية، ورفع 5376 مترًا مكعبًا من مخلفات أنقاض البناء والهدم، وسيارتين تالفة ومهملة، إضافة إلى تحرير 453 إشعارًا وإنذارًا، من خلال تنفيذ 3638 جولة رقابية.

 وأفادت أن هذه الأعمال تأتي ضمن برنامج دوري للنظافة والحفاظ على المظهر العام ولتحقيق أهداف بيئية وجمالية لمدينة الظهران، مؤكدة على أهمية تعزيز الوعي والسلوك الحضاري و المحافظة على البيئة وحمايتها من الملوثات البصرية، داعية الجميع إلى الإبلاغ عن مظاهر التشوهات البصرية من خلال مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • "البيئة" تطرح فرصة استثمارية إنشاء مدينة العنب بمنطقة الباحة
  • «البيئة» تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة العنب بمنطقة الباحة
  • “أمانة الشرقية” تزيل أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بالظهران
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • “بيئة نجران” تستعرض فرصها الاستثمارية عبر ورشة عمل تنفذها غداً
  • “البيئة” تستحدث نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه
  • وزيرة التخطيط: جذب 65 فرصة استثمارية في 14 قطاعا خلال الـ3 سنوات الأخيرة
  • وزيرة التخطيط تعلن جذب 65 فرصة استثمارية في 14 قطاعًا
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصًا استثمارية أمام القطاع الخاص