كشف أحد أفراد عائلة الشاب "كريم رفعت" الذي لقى مصرعه نتيجة الاعتداء عليه بأسلحة بيضاء في منشأة القناطر، بالإضافة إلى إصابة 3 من أفراد أسرته، التفاصيل الكاملة للجريمة، فذكر أن مشادة كلامية نشبت بين ابن عم المجني عليه، وبين شاب من المتهمين مقيم بإحدى قرى أوسيم، لخلاف متعلق بقيمة شراء سلعة من محل تجاري، وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة، إلا أنه تم الفض بينهما، وانتهى الأمر بالتصالح.


أضاف قريب المجني عليه في تصريح لـ"اليوم السابع" أن الشاب المتهم استعان بما يقرب من 10 أشخاص من أنصاره، وهاجموا منزل ابن عم المجني عليه بالأسلحة البيضاء، وعندما تدخل المجني عليه "كريم" للدفاع عن أفراد عائلته، تعرض للطعن، وأصيب و3 آخرين بعدة طعنات، وتم نقلهم إلى المستشفى، إلا أن "كريم" فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.


وورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد هجوم مجموعة من الأشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء، على أفراد عائلة، في قرية بمنشأة القناطر.


وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عددا من الأشخاص محل إقامتهم أوسيم، هاجموا أفراد عائلة بمسكنهم، بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من العائلة المعتدى عليها، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


وبعد مرور 3 أيام، فارق أحد المصابين الحياة، يدعى " كريم" متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شاب امن الجيزة اخبار الحوادث مشاجرة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا

أكد محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، أن فترة حكم الإخوان كانت عصيبة وصعبة تشهد شد وجذب بين المثقفين وتابعي الجماعة، منوها أنه تقدم باستقالته 3 مرات من الوزارة ويتم رفض الطلب.

بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو) بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو)

وتابع "عرب" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "تم عرض بروتوكول تعاون بين مصر وقطر في القطاع الثقافي من دون الرجوع للمؤسسات المعنية، ولكن قيل أن محمد مرسي وافق عليه شفويا وطلب مني التوقيع عليه ولكني أجلت هذا التوقيع".

دور وطني في عهد الإخوان

واستطرد "محمد مرسي قال لي أنتم عاوزين توقعوا الدولة وفي اليوم الثالث تم إجراء تعديل حكومي وجاء علاء عبد العزيز؛ بسبب رفضي على توقيع البروتوكول الذي كان تهديدا للتراث المصري، من أول يوم حكم للإخوان وتيقنت أنهم لن يستمروا في رئاسة مصر؛ لفشلهم في كل الملفات والمحافظات وتوقف دولاب العمل، ولم أمنع هتافات الشباب في الأوبرا يسقط يسقط حكم المرشد".

وأردف "كنت أؤدي دوري الوطني في عهد الإخوان ومنعت إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا، وكنت حارسا للثقافة المصرية برغم إلقاء اللوم عليَّ لاستمراري في وزارة هشام قنديل، سألت اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية هل أنت إخوان؟، وأجابني لا، وأنه كان مديرا لأمن أسيوط وتم اختياره فاجأة فقط من خلال جلسة وقتها كان 45 دقيقة فقط".

مقالات مشابهة

  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • الاستماع لأقوال أسرة شخص لقى مصرعه داخل مسكنه فى منشأة القناطر
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا
  • صعق بالكهرباء.. مصرع شخص في منشأة القناطر
  • التحريات تكشف سبب وفاة شاب عثر على جثته داخل شقة بمنشأة القناطر
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • صعق كهرباء وراء مصرع شخص داخل مسكنه في منشأة القناطر
  • فحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية شخص عثر على جثته في منشأة القناطر
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا