آخر تحديث: 22 يونيو 2024 - 10:57 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد مصدر برلماني، السبت، أن فصل الصيف هو “مرحلة اختبار” لحكومة السوداني ووزارة الكهرباء، مشيرا الى ان البرلمان يراقب أعمال الوزارة. وقال المصدر،ان كل تصريحات السوداني ووزير الكهرباء من تاريخ تشكيل الحكومة كذب في إصلاح الخدمة الكهربائية ولم تختلف تلك التصريحات عن مما سبقوهم،  واضاف، ان قبل كل موسم صيف تدعي الحكومة ووزير الكهرباء بعدم انقطاع الكهرباء وان الصيف سيكون باردا بحكم استمرار الخدمة الكهربائية هو كلام غير دقيق ويكشف عن مدى استهزائهم بمشاعر المواطنين والضحك عليهم مقابل استمرارهم في المناصب رغم صرف أكثر من مئة مليار دولار على الكهرباء من تاريخ حكومة الجعفري الطائفية الإيرانية الى حكومة السوداني الولائية الإيرانية .

وأكد المصدر،أنه لغاية الآن لم تفِ الحكومة ولا وزارة الكهرباء بوعودها بأن يكون تجهيز الكهرباء خلال فصل الصيف الحالي افضل من الصيف الماضي وسيبقى الوضع هكذا طالما الفساد وإيران من تحكم العراق .

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

زعيم المعارضة الإسرائيلية: حكومة نتنياهو «مجنونة» والاحتجاج هو السبيل الوحيد لإنقاذ الكيان

أفاد يائير لابيد، زعيم المعارضة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، بأن حكومة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، عارضت صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، والآن ستوقف الحرب دون إعادة المختطفين.

وأضاف لابيد، أن إسرائيل في أزمة والسبيل الوحيد لحلها هو إجراء انتخابات والإضراب أحد الأدوات لتحقيق ذلك، متابعًا: حكومة نتنياهو مجنونة وإشكالية والاحتجاج هو السبيل الوحيد لإنقاذ الكيان.

وصرح زعيم المعارضة الإسرائيلية، يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، بأن حكومة بنيامين نتنياهو هي الأسوأ والأكثر كارثية في تاريخ بلاده.

ونقل الموقع الإلكتروني الإسرائيلي «مفزاك لايف» عن لابيد، أن إسرائيل تشهد أسوأ انهيار سياسي وكارثي في تاريخها، بدعوى أن حكومة نتنياهو هي الحكومة الأكثر كارثية في تاريخ البلاد.

وأوضح لابيد في كلمة له ألقاها في المؤتمر السنوي لمركز روبنشتاين التابع لجامعة رايخمان، أن بلاده فقدت قوتها السياسية، معتبرًا إياه بمثابة تهديد وجودي، لأنه دون تلك القوة السياسية لن يكون لدى إسرائيل أمن.

ويوم الثلاثاء الماضي، هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، حكومة رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، مؤكدًا ضرورة «الإطاحة» بها، موضحًا عبر حسابه على منصة «إكس»، أنه منذ لحظة استقالة الوزير في مجلس الحرب بيني غانتس، أصبحت لدينا الوسائل، مؤكدًا أن الجميع سيعمل معا لإسقاط الحكومة.

اقرأ أيضاًزعيم المعارضة الإسرائيلية: لدينا الحكومة الأسوأ والأكثر كارثية في تاريخ البلاد

زعيم المعارضة الإسرائيلية: ما يفعله نتنياهو «جنون سياسي»

زعيم المعارضة الإسرائيلية: كان يجب حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب

مقالات مشابهة

  • عاجل.. متحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: حكومة نتنياهو «مجنونة» والاحتجاج هو السبيل الوحيد لإنقاذ الكيان
  • حزب بارزاني:حكومة السوداني واهنة في الدفاع عن سيادة العراق أمام التوغل التركي
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • عاجل| مصدر حكومي: الحكومة الجديدة ستتقدم بحزمة تشريعية للنواب لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • رايتس ووتش:حكومة السوداني تسعى لترحيل حوالي (280) ألف سوري من المخالفين لشروط الإقامة
  • الكهرباء في العراق