شيرين عبد الوهاب.. تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشوب أزمة بين شقيقها من جانب، وطليقها حسام حبيب من جانب ثاني، وهذا ما دفع الفنان تامر عاشور للإدلاء بتصريحات خاصة بتلك الأزمة.

تعليقات الفنان تامر عاشور على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب

ونشر الفنان تامر عاشور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «أكس» منشورا، أوضح فيه رأيه في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال تامر عاشور: «كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها، أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها».

واستكمل: «أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاته.. أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل، يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها (أنت بمن حولك)، لو اللي حواليك فشله غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله في عدم وجودهم بمنتهى السهولة».

وتابع عاشور: «أنا كلت عيش وملح في بيتها وفي بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمه من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة، أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان قوي.. بالعقل».

شيرين عبد الوهابتفاصيل التسجيلات المسربة لـ حسام حبيب

وفي سياق متصل جاءت التسجيلات الصوتية المسربة للفنان حسام حبيب، كالآتي: «الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل».

فيما أكد حسام حبيب، أنه سيتقدم ببلاغ ضد من وصفه بأنه قام بسرقة التسجيلات من على هاتفه ونشرها دون علمه، حيث حذر من تداول تلك التسجيلات قائلًا: «محتوى الموضوع إن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعت شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».

آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، هي أغنية «الدهب»، والتي طرحت قبل شهرين وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي من ألحان مدين وتوزيع توما، ومن كلمات تامر حسين، وتخطت مشاهدتها 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

اقرأ أيضاً«مش هسيبك».. أزمة جديدة بين شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أول رد من حسام حبيب على التسجيلات الصوتية عن شيرين عبد الوهاب وشقيقها

بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب الفنانة شیرین عبد الوهاب تامر عاشور حسام حبیب أهل شیرین

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

متابعة بتجــرد: كشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وجاء نص البيان كالآتي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

وتابع البيان: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

وأضاف البيان: “ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب