أكد الناقد الرياضي إسلام محمد، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعاني من العديد من الأزمات على المستوى الفني أو حتى داخل غرفة الملابس بين اللاعبين.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري بعد الفوز على فاركو ثروت سويلم يسخر من تهديد الزمالك بشكواه للمحكمة الرياضية مجلس إدارة نادي الزمالك وضع نفسه في أزمة كبيرة

وقال محمد خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مجلس إدارة نادي الزمالك وضع نفسه في أزمة كبيرة بعد القرارات التي أعلنها عقب الهزيمة من نادي المصري في الدوري الممتاز.

وتابع أن الزمالك يعاني من الغيابات التي تؤثر سلبا على أداء الفريق  الأول، التي قد تؤدي إلى خسارة الزمالك مباراة القمة بنتيجة ثقيلة، موضحًا أن مباراة الزمالك والأهلي من أقوى التدريبات على مستوى العالم، وهناك ترقب كبير من عشاق الساحرة المستديرة في أفريقيا والشرق الأوسط لمتابعة المباراة.

ونوه أنه في حالة انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي سيتم تطبيق اللائحة عليها، ووتمثل في خصم 6 نقاط من الفارس الأبيض، بالإضافة إلى الحرمان من المشاركة في الدوري الممتاز.

 الموافقة على لعب المباراة

وأشار إلى أنه يجب على مجلس إدارة الزمالك الموافقة على لعب المباراة، لافتًا إلى أن هناك اجتماع سري وبصورة عاجلة من مسئولي مجلس إدارة نادي الزمالك لاتخاذ القرار المناسب بشأن مباراة القمة. 

جدير بالذكر أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نجح في التقدم إلى المركز الـ9 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، فيما يبقى فاركو في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة.

وفاز نادي الزمالك على حساب منافسه فاركو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل مصطفى شلبي هدف التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين حارس مرمى فاركو.ة، فيما أحرز الهدف الثاني عبد الله السعيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مباراة القمة بوابة الوفد الوفد غرفة الملابس نادی الزمالک مباراة القمة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في الملعب، بعد انتهاء اللقاء بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز فريقه، بعدما سجل الهدف الرابع وصنع هدفين.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يحسم الشوط الأول أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية مثيرة «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • زيدان ينتقد بشدة بيان الزمالك حول استكمال الدوري
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • رسميا.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية ضد الزمالك
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك