(CNN)-- رفعت امرأة من تكساس دعوى قضائية بالقتل غير المتعمد ضد شركتين للسفر روجا لمنتجعات مكسيكية، مطالبة بالحصول على أكثر من مليون دولار، بعد أن تعرض زوجها للصعق بالكهرباء في حوض استحمام بالمنتجع في وقت سابق من هذا الشهر.

الزوجة المكسيكية والتي تدعى ليزيت زامبرانو والمقيمة في مقاطعة إل باسو بولاية تكساس، اتهمت "المشغلين والمديرين وأصحاب" منتجع سونوران سي في سونورا بالمكسيك، بـ"الإهمال الجسيم"، مما أدى إلى إصابتها ووفاة زوجها، خورخي غيلين، بحسب الدعوى.

وقال محاميها إنها تتعافى الآن في المنزل.

وورد في الدعوى أن الزوجين كانا في إجازة في المنتجع يوم 11 يونيو عندما قررا قضاء بعض الوقت في حوض الاستحمام الساخن. وأضافت أنه بمجرد دخول غيلين الحوض، "تعرض لتيار كهربائي في الماء".

وحاولت زامبرانو إنقاذه، حسبما جاء في الدعوى، لكنها أصيبت بالصدمة أيضًا. وفي النهاية أنقذها أحد المارة ونقلها إلى المستشفى.

وفي بيان لشبكة CNN، قالت شركة Casago LLC: "لقد آلمنا ما حدث وقلوبنا مع العائلة وضحايا هذا الحادث المروع"، مضيفة: "منتجع سونوران سي هو منتجع سكني وجمعية أصحاب المنازل مسؤولة عن جميع المناطق المشتركة، بما في ذلك صيانة حمام السباحة وأحواض الاستحمام الساخنة والأراضي.. Casago، شركة تأجير العطلات، لا تشارك في أي إدارة أو صيانة للمنتجع.. فيما يتعلق بهذا الحادث، فإن مشاركتنا تنتهي عند حجز الشقة الفردية".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: القضاء الأمريكي حوادث منتجعات

إقرأ أيضاً:

مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة شبراخيت التابعة لمحافظة البحيرة، حادث وفاة مأساوي لمسن، بعد أن صعقه التيار الكهربائي في داخل منزله، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى إلى مستشفى شبراخيت العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمود عبد التواب هويدي، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور شرطة شبراخيت بوفاة المسن الذي تم نقله إلى المستشفى العام جراء التيار الكهربائي، تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ التحقيق معها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة شبراخيت إلى موقع الحادث للتحقيق، وبعد الفحص، تبين أن المسن "علي محمود علي الأنصاري"، البالغ من العمر 62 عامًا، قد فارق الحياة نتيجة للصعق بالتيار الكهربائي داخل منزله في قرية لقانة. 

وحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقق من ملابسات الحادث وسرعة استخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • حزب تركي معارض يرفع دعوى قضائية لسحب الجنسية من سوريين ومستثمرين
  • بالصور.. جيش الاحتلال يرتكب مذبحة مروعة في مدرسة مسقط بغزة
  • دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل منزله بالبحيرة
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة
  • مأساة.. وفاة مسن صعقًا بالكهرباء في بالبحيرة
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة