تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول إقدام موظف بالمعاش في عقده السابع على إنهاء حياته حرقا بعد سكب مادة تساعد على الاشتعال "بنزين" علي ملابسه وإضرام النيران بجسده بعد مشاجرة مع نجله بدائرة قسم شرطة العجوزة.

واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب كما طلبت التحريات حول الواقعة 
تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي باستقبال موظف بالمعاش مسن في عقده السابع، مصاب بحروق وادعاء محاولة إنهاء حياته ومقيم بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أن المصاب أقدم على إنهاء حياته حرقا بسكب مادة تساعد على الاشتعال "بنزين" على ملابسه وإضرام النيران بجسده بعد مشاجرة مع نجله لطلب الابن مبلغا ماليا من والده.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إضرام النيران إضرام النيران بجسده الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن النيابة العامة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة

تمكنت الأجھزة الأمنیة بمدیریة أمن القاھرة من ضبط سیدة "لھا معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة الخلیفة، لقیامھا بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة ھواتف المواطنین بأسلوب "النشل"، وعثر بحوزتھا على ھاتف محمول مجھول المصدر، واعترفت بارتكابھا 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادھا ضبط الھواتف المستولى علیھا لدى عمیلھا "سیئ النية".

كما تمكنت القوات من ضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة المرج، لقیامھما بسرقة 20 راوتر خاصین بعامل مقیم بمحافظة القلیوبیة، تم ضبطه، وبحوزته المسروقات بإحدى شركات الاتصالات بأسلوب "المغافلة"، وأقرا بقیامھما بتصریف المسروقات بالبیع لعمیلھما "سیئ النية" وضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة مدینة نصر أول، لقیامھما بمزاولة نشاط سرقة "بذات الأسلوب"، وتم بإرشادھما ضبط كافة المسروقات المستولى علیھا.

كما تم ضبط عنصرین إجرامیین وسیدة بدائرة قسم شرطة الساحل، لقیامھم بسرقة (ھاتف محمول - فیزات كارت تم سحب مبلغ مالى منھا) من مواطن رغماً عنه عقب تھدیده، وبحوزتھم (فرد خرطوش - طلقتین – سلاح أبیض "المستخدمین فى الواقعة" - 2ھاتف محمول- جزء من المبالغ المالیة المستولى علیھا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • نفذوا 30 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في آخر 24 ساعة بالقاهرة
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • «الداخلية المصرية»: استشهاد ضابط ومصرع عنصر إجرامي بأسوان في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل