حلت الفنانة لوسي، مساء أمس، ضيفة في برناج "عندي سؤال"، مع الإعلامي محمد قيس، المذاع عبر شاشة قناة المشهد، وكشفت خلال اللقاء عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية ومشوارها الفني، ويرصد لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز تلك التصريحات. 

تعليق لوسي على تحريم الرقص

 

علقت لوسي على حرمانية الرقص، مشيرة أن الحرام دائمًا يكون في الظلام وليس النور، قائلة:" الحرام الزنا والقتل والنصب والسرقة والاغتصاب الحرام كتير وفي الضلمة لكن الحلال دايما في النور والرقص مش في أوض النوم في المسارح والافراح واكبر دول أوربا عندي شهادات أحسن سفير لبلدي في الأخلاق والفن والاحترام".

لوسي تكشف حقيقة مرضها

 

كشفت لوسي عن تعرضها لأزمة صحية شديدة بسبب تعرضها إلى دخان السجائر، التي كانت تستنشقه أثناء الرقص في الملهي الليلي التي كانت ترقص فيه، وقد شعرت بوجود مشاكل في التنفس وضربات القلب قائلة:" أنا اتأذيت من الدخان، روحت لدكتور وكان أمين معايا، وقالي انتي شخصية عامة ومش هينفع أعالجك، ولازم تسافري برا أفضل، ولكن أنا كنت عاوز أعيش وأتعالج في بلدي، ولو هموت يكون في بلدي".

 

وأضافت:"روحت لدكتور تاني، وأجريت 3 عمليات قسطرة، ومحدش يعرف الموضوع دة خالص، وأنا دلوقتي كويسة الحمدلله".


لوسي تكشف كواليس مسلسل "المداح"

 

وكشفت لوسي أيضُا عن كواليس مشاركتها في مسلسل "المداح"، وحدوث أشياء غريبة معها بسبب تقمصها لدور جنية من عالم الجن، قائلة: "لما اشتغلت في المداح كان بيحصلي حجات غريبة، زي تلفزيون يقع، وأنا داخلة مكان التصوير تقوم عاصفة فجأة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل المداح كواليس مسلسل المداح الفنانة لوسي

إقرأ أيضاً:

حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا إيجابيًا في شتى مجالات التعاون، وتم تتويج هذا التطور بالتوقيع على الإعلان السياسي، لترفيع العلاقات بين الجانبين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة في مارس الماضي.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، اليوم السبت، بحضور رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، أن المؤتمر يُمثل أولى الخطوات التنفيذية لمسار ترفيع العلاقات، ويعكس أيضًا التزام مصر والاتحاد الأوروبي بتخطي مرحلة التعهدات إلى مرحلة التنفيذ.

الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي تشمل 6 محاور

وأشار إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي، شملت ستة محاور، يأتي على رأسها محور الاستثمار، إذ التزم الجانبان بتعزيز التعاون، في مختلف القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية، بما في ذلك التجارة، والطاقة والبنية التحتية، والنقل المُستدام، والزراعة، والأمن الغذائي، والتحول الرقمي، والأمن المائي، وشبكات المياه والصرف الصحي، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وغيرها من القطاعات الحيوية.

ولفت الرئيس إلى أنه من المنتظر أن تحشد استثمارات أوروبية، تقدر بنحو 5 مليارات يورو، إلى جانب ضمانات استثمار بقيمة 1,8 مليار يورو للقطاع الخاص، بما يسهم في زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وتمكين مجتمع الأعمال الأوروبي، من الاستفادة من الإمكانات الاستثمارية المتاحة في مصر، ويعزز في الوقت ذاته، من مكانة الاتحاد الأوروبي، باعتباره الشريك التجاري والاستثماري الأبرز للاقتصاد المصري.

تفعيل مسار ترفيع العلاقات مع مصر

ووجه الشكر لرئيسة المفوضية الأوروبية، على ما تقوم به من جهد، لتفعيل مسار ترفيع العلاقات مع مصر، انطلاقًا من إيمانها بمحورية دور مصر، كشريك استراتيجي رئيسي للاتحاد الأوروبي في المنطقة، وبما يعكس قوة علاقتنا الثنائية، لاسيما في الأوقات الدقيقة، التي يمر بها الاقتصاد العالمي.

وأكد أن انعقاد مؤتمر الاستثمار يأتي في وقت شديد الدقة، في ظل أزمات دولية وإقليمية متعاقبة، ألقت بظلال شديدة السلبية، وتحديات متعددة وأعباء اقتصادية، على جميع دول العالم بمختلف مستوياتها، الأمر الذي يتطلب دعمًا وتنسيقًا مستمرًا، بين مصر وشركائها في أوروبا، من أجل المعالجة المستدامة لهذه التحديات، خاصة بعدما أثبتت مصر، أنها شريك يُمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المُشتركة، وبما يحقق الأمن والاستقرار في جوارنا الإقليمي.

ولفت إلى أن مصر تخطو بخطى ثابتة وسريعة، على طريق التغيير والإصلاح، من أجل اقتصاد أكثر استدامة، وفي سعيها لتحقيق ذلك، قامت الدولة بعدد من الإصلاحات، للمزيد من تمكين القطاع الخاص، وزيادة القدرة التنافسية للاقتصاد المصري، ودعم التحول الأخضر، وحشد الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

الاطلاع على الإمكانات الاستثمارية المتوفرة بمصر

وتابع: «مؤتمرنا اليوم، سيتيح للدول والكيانات الاقتصادية الأوروبية، فُرصة الاطلاع على الإمكانات الاستثمارية المتوفرة بمصر، لاسيما في المجالات المحفزة للنمو الاقتصادي والتشغيل، مثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعات التحويلية، وإنتاج الطاقة النظيفة والمتجددة، والاقتصاد الدائري، فضلًا عن الترويج لمصر كمركز إقليمي لسلاسل الإمداد للشركات الأوروبية، ومركز لنقل وتداول الطاقة المتجددة والخضراء، على ضوء القُرب الجغرافي والموقع الاستراتيجي لمصر، إضافة إلى إلقاء الضوء، على المناطق الجاذبة للاستثمار في مصر، كالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس».

كما يُمثل رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري، ولإجراءات الإصلاح الاقتصادي، التي تم تنفيذها على مدار العشر سنوات الماضية، وتحرص الدولة على مواصلة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وبما يعكس نجاح تلك الخطوات، ويؤكد قدرة وإرادة مصرعلى تخطي التحديات الاقتصادية، والمضي قدمًا نحو تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

واختتم الرئيس كلمته، قائلا: «أتطلع لأن نشهد مؤتمرًا ناجحًا ومثمرًا، يحقق نتائج ملموسة وقابلة للتنفيذ، تعزز من التعاون الاقتصادي بين مصر والاتحاد الأوروبي، وتسهم في زيادة مستويات تدفق الاستثمارات الأوروبية للسوق المصري، بما يحقق الرفاهية والأمن والاستقرار لشعوبنا ودولنا».

 

مقالات مشابهة

  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي
  • هاني سعيد: "هناك أشياء غريبة تحدث في الدوري المصري"
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»