السومرية نيوز-محليات

تشير خرائط الطقس، الى بدء حركة الحوض العلوي البارد بالنزول نحو أجواء العراق، ليتعمق انخفاض درجات الحرارة غدا الاحد ولمدة 3 أيام فقط. وبينما تعيش مناطق البلاد أجواء صيفية شديدة الحرارة، من المتوقع نزول حوض علوي بارد، يدخل من جهة غرب الأنبار ويعمل على انخفاض الحرارة هناك ويزداد الانخفاض غدا الأحد، ويتحرك الإثنين على مناطق وسط البلاد والثلاثاء على الجنوب لتنكسر فيها درجات الحرارة الخمسينية، ويستمر عدة أيام ثم ترتفع مجدداً .



ومن المتوقع تسجيل موجات من الرطوبة في البصرة وميسان يومي السبت والأحد بسبب تقلبات وتحول الرياح إلى جنوبية شرقية أحيانآ وتنتهي الإثنين .

وتشير خرائط الطقس الى وجود فرصة لتشكل سحب رعدية على غرب وشمال الأنبار قد تشمل أجزاء من الموصل عصر ومساء السبت وربما تعود تكونات السحب الرعدية الأحد.

ومن المؤمل ان تسجل المناطق الجنوبية 43-46 مئوية، والمناطق الوسطى 44-41 مئوية، والمناطق الغربية 36-42 مئوية، والمناطق الشمالية 38-43 مئوية.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق

طلاب محافظة الأنبار ينتظرون بفارغ الصبر نتائج امتحانات الثالث المتوسط لعام 2024 في العراق. بعد جهود كبيرة وتحديات عديدة خلال العام الدراسي، يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج التي تمثل خطوة هامة في مسيرة التعليم. توفر وزارة التربية العراقية قنوات متعددة للحصول على النتائج فور اعتمادها، مما يسهل على الطلاب الوصول إلى درجاتهم والاستعداد للمرحلة التالية من تعليمهم.

حددت وزارة التربية العراقية موعد الإعلان عن النتائج في مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من قبل الدكتور الوزير إبراهيم نامس الجبوري. سيتم توضيح كيفية الاستعلام عن النتائج عبر موقع "ملازمنا" ورابط قناة الوزارة على جوجل درايف.

وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط محافظة الأنبار انتهت عملية فحص الدفاتر الامتحانية.النتائج الآن قيد التدقيق النهائي قبل اعتمادها.سيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط بالأرقام الامتحانية في الأسبوع القادم.تقدم للامتحانات ما يقرب من 900 ألف طالب وطالبة، تم توزيعهم على أكثر من 5700 مركز امتحاني.سيتم رفع الدرجات في جميع التربيات على رابط مركزي واحد في وقت واحد.تتراوح درجات المعالجة من 1 إلى 5 درجات، ودروس الإكمال هي 3 دروس.الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024

بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كافة المحافظات، ستُعلن النتيجة وسيكون بالإمكان الحصول عليها من خلال:

زيارة رابط "ملازمنا" أو موقع "ناجح".النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.الانتقال إلى علامة تبويب جديدة.اختيار المدرسة التابعة للطالب.النقر على علامة التحميل.البحث عن اسم الطالب ونتيجته.

مقالات مشابهة

  • غبار وحرارة تقترب من الـ50 مئوية.. تفاصيل طقس العراق الأسبوع الحالي
  • لطلاب محافظة الأنبار.. نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
  • حالة الطقس اليوم السبت.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة
  • تصل لـ45 مئوية.. الأرصاد: طقس شديد الحرارة يضرب المحافظات غدا السبت
  • خلاف المعتاد.. العراق على موعد مع انخفاض بالحرارة بداية تموز
  • الأرصاد تكشف موعد آخر أيام الموجة الحارة.. متى يتحسن الطقس؟
  • تحذير: لا تشرب الماء البارد فجأة!
  • الأرصاد تكشف تطورا جديدا في درجات الحرارة اعتبارا من السبت
  • غياب الدرجات الخمسينية.. طقس العراق: غبار خفيف وانخفاض بالحرارة غداً
  • «الأرصاد»: انخفاض طفيف في قيم الحرارة السبت.. والعظمى تسجل 36