صحيفة صدى:
2024-06-29@22:15:21 GMT

الفيحاء يواجه أزمة بعد رحيل عدد كبير من نجومه

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

الفيحاء يواجه أزمة بعد رحيل عدد كبير من نجومه

ماجد محمد

يواجه الفيحاء عدة تحديات بعد رحيل عدد من نجومه قبل انطلاق الموسم الجديد ،إذ تبحث إدارة نادي الفيحاء عن مدرب جديد للتعاقد معه خلفاً للصربي فوك رازوفيتش الذي قاد الفريق منذ عودته الأخيرة لدوري المحترفين في موسم «2021-2022»

‎وقال رازوفيتش : «جئت لفريق صاعد من دوري الدرجة الأولى وعملت على تنظيم الفريق وحققت العديد من المنجزات، وكنت أتمنى أن أصل بالفريق لمركز أفضل في الموسم الثالث معه».

ولم يوضح المدرب الصربي الأسباب التي دعته للرحيل رغم أن إدارة الفيحاء كانت تفضل بقاءه وإن كلفها ذلك تعديلات إضافية في الحوافز المقدمة له.

‎ولا تقتصر ملفات الفيحاء الصيفية على إيجاد المدرب البديل، بل إن حارسه الصربي العملاق فلاديمير ستويكوفيتش انتهت علاقته الرسمية مع النادي وتم اتخاذ قرار بعدم التجديد معه؛ إذ كان أيضاً من عناصر القوة في فريقه ومن أهم أسباب الحصول على بطولة كأس الملك.

‎في حين سبقه أحمد الكسار الحارس الدولي الذي كان احتياطياً مع الفيحاء حيث وقع في فترة التسجيل من العام الماضي لنادي القادسية ببيع المدة المتبقية في عقده.

‎كما أن قائد الفريق حسين الشويش كان من ضمن قائمة الراحلين بعد أن خاض 95 مباراة بقميص الفريق وشارك في حصد بطولة كأس الملك والمشاركة في البطولة القارية

‎وانتهت العلاقة التعاقدية أيضاً مع مهند القيضي ومحمد مجرشي وأسامة الخلف وعبد الرحمن السفري،
‎كما رحل سلطان مندش للتعاون، في حين لم يتم تجديد عقد النيجيري نواكايمي الذي كان من أبرز اللاعبين إلا أن الإصابات المتلاحقة حرمت الفيحاء من خدماته في أوقات مهمة. كما غادر البرازيلي ريكاردو الذي شارك في المنجز الأكبر.

‎وقد يكون اللاعب المغربي عبد الحميد صابيري من ضمن سلسلة المغادرين بعد أن قضى موسماً مميزاً مع الفيحاء؛ إذ إن إعارته انتهت من نادي فيورنتينا الإيطالي مع خيار شراء عقده بمبلغ يصل إلى 3 ملايين يورو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الفيحاء دوري روشن فوك رازوفيتش

إقرأ أيضاً:

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

 

 

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على قرار الفارس الأبيض برحيل محمود علاء لاعب الفريق، والتي تم الإعلان عن هذا القرار منذ ساعات.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

واعلن مجلس إدارة نادي الزمالك منذ ساعات عن رحيل محمود علاء عن الفريق بنهاية الموسم الحالي في ظل نهاية عقده مع الفريق.

وقال ميدو عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج "الهدف" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "محمود علاء لم ينجح في أن يقفل على نفسه عقب العودة من الاعارة نهاية الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري".

وتابع ميدو: "محمود علاء كان واضح عدم استعداده للعودة مرة ثانية للعب أساسيا عقب العودة من الاعارة، وهذا ما عجل في اتخاذ هذا القرار".

وشدد ميدو: "من المهم أن يتواجد محمود علاء في فريق يساعده على المشاركة أساسيا لاستعادة مستواه خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "لقد ساعدت محمود علاء للانتقال إلى الزمالك عام 2017، وأقنعته بشدة احتياج الفريق إليه وأنه سيكون نجم في الزمالك".
 

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • إصابات وقتلى: جيش الاحتلال يواجه أزمة غير مسبوقة في الجنود
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • «اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك