شيرين عبد الوهاب.. عاد اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب للظهور مجددا على محرك البحث جوجل، وذلك بعد أنباء انتشرت بشأن أزمة جديدة نشبت بين شقيقها وحسام حبيب.

وتوفر «الأسبوع» خلال السطور التالية تفاصيل أزمة شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب يلجأ للقضاء

أعلن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، لجوئه للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التسريبات التي تداولها رواد مواقع التواصل للفنان حسام حبيب، والتي تضمنت أمورا عائلية وشخصية لطليقته.

وكتب شقيق شيرين على حسابه على فيسبوك، قائلا: «توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

واستكمل: «ثانيا صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية أو حياتها العملية».

وأكد: «رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل و لتجنب المسائلة القانونية».

وكان رواد مواقع التواصل تداولوا تسجيلا صوتيا للفنان حسام حبيب صباح اليوم، يتضمن أسرارا شخصية وعائلية للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث أكد حسام أنه لم يصرح لأي جهة بهذه التصريحات وتم تسريبها من هاتفه الشخصي، وسيقاضي من قام بهذا الفعل.

شيرين عبد الوهابآخر أعمال شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية «الدهب»، والتي طرحت قبل شهرين وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي من ألحان مدين وتوزيع توما، ومن كلمات تامر حسين، وتخطت مشاهدتها 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

اقرأ أيضاًأول رد من حسام حبيب على التسجيلات الصوتية عن شيرين عبد الوهاب وشقيقها

بعد تهنئة حسام حبيب لها.. من هو رجل الأعمال خطيب شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب والرجال.. من أبغض الحلال مع حسام حبيب لـ زينة عرايس رجل الأعمال

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب تامر عاشور آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنانة شیرین عبد الوهاب التسجیل الصوتی حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

“مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له

متابعة بتجــرد: رد محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، على الاتهامات التي نسبت إليه مؤخرا من قبل شقيقته بشأن محاولة استغلالها ماديًا، وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

ونشر شقيق شيرين، صور وفيديو لشيرين عبدالوهاب أثناء استلامها دروع قناة (يوتيوب) من الشركة التي كانت تتعاون معها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق: “أدي الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا إنها اشتغلت معاهم ولا إنها تعرف أني مضيت معاهم”.

وتابع: “الصورة على حسابها على إنستجرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من ٢٠١٨”.

وأضاف: “التحقيقات إن شاء الله هتثبت بالأدلة وبإظهار العقد صحة موقفي.. محمد الشاعر ده أشهد قدام ربنا إنه من أنضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحة وهو معروف مين وإبن مين .. من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم”.

وكانت شيرين عبدالوهاب تقدمت ببلاغ ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، واتهمته باستغلال توكيل رسمي عام وتوكيل خاص تم تحريره له، ثم استخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • حسن الشافعي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا