تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر محكمة جنح الاقتصادية اليوم السبت حكمها علي سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء  .

 

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعمال منافية للاداب التيك توكر كروان مشاكل التيك توكر النيابة العامة الفسق والفجور التيك توك خادشة للحياء فيديوهات خادشة للحياء سماح مصطفى كروان مشاكل كراون مشاكل محكمة جنح الاقتصادية نشر فيديوهات خادشة للحياء قيم المجتمع إنجی حمادة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب

تستكمل اليوم السبت، محكمة جنح العجوزة محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة عنه.

كان قد تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًدماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد

مرور القاهرة: غلق شارع الروضة 30 يومًا بالاتجاهين

أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية

مقالات مشابهة

  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب وقذف طليقته
  • محلل سياسي: الصاروخ اليمني يستهدف إحداث مشاكل نفسية واقتصادية لإسرائيل (فيديو)
  • توفيق تونسي: نحترم النصر لكننا في الوحدة ولا يوجد لدينا مشاكل..فيديو
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • تبرئة رجل ياباني بعد 46 عام من الحكم عليه بالأعدام بتهمة قتل أربعة أشخاص
  • اليوم.. الحكم على المتهم بهتك عرض فتاة المعادي