بوابة الفجر:
2024-06-29@13:44:48 GMT

" ولاد رزق 3" يواصل تصدره تريند جوجل

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

ما زال يتصدر فيلم “ ولاد رزق” الجزء الثالث ترند جوجل وذلك بعدما حقق إيرادات عالية في شباك تذاكر السينمات في موسم عيد الأضحى بلغت ١٣٣ مليون جنية.

 

دعم وحرص النجم محمد عادل إمام على توجيه رسالة تهنئة إلى صناع فيلم "ولاد رزق الجزء الثالث"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم بمجرد طرحه في دور العرض السينمائية، خلال أيام عيد الأضحى

 

وشارك محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات إكس تويتر سابقًا صورة ترتيب تصدر الأفلام، وجاء فيلم "ولاد رزق ٣ " فى المركز الأول، ثم جاء فيلم "اللعب مع العيال" فى المركز الثانى.

وعلق الفنان محمد إمام على الترتيب "مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير".

وتابع "خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده السينما المصرية والعربية، الصناعة دى هدفها هو اسعادكم، إن شاء الله نتقابل فى افلام اضخم واحلى".

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ولاد رزق الجزء الثالث أحداث فيلم أحمد عز سينما ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "

 

تصدرت اسم النجمة العالمية كيم كاردشيان تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول خلافها مع شقيقتها كلوي خلال حلقة  برنامج the Kardashian’s التي تناولت خلاف كبير بينهما حول طريقة تربية كل منهما لأطفاله.

 

وبدأ الخلاف عندما واجهت كيم كارداشيان شقيقتها كلوي بطريقتها الغير لائقة في الحديث، واستذكرت كيم مكالمة شقيقتها كلوي لها في وقت سابق عندما سألتها عن إمكانية تصفيف شعر ابنتها شيكاغو التي تبلغ من العمر 6 سنوات، شعرت كيم وقتها أن كلوي تحاول إيصال رسالة مبطنة لها حول أن شعر ابنتها لم يغسل جيدًا، وجاء ذلك بالتزامن مع الفترة العصيبة التي كانت تمر بها كيم مع أطفالها الأربعة.

 

من جانبها حاولت كلوي أن تتجاوز الأمر، كون شقيقتها كيم تمر بظروف وضغوطات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعرف إن كانت ستتجاوز تلك الأمور فيما بعد، متمنية ألا يطول لفترة طويلة.
 

واستنكرت كلوي طريقة كيم ومهاجمتها لها كونها أم صارمة ولم تفرط في حماية أطفالها، لافته أنه يجب أن تصبح كل أم كما تريد أن تكون، وما زاد من توتر الوضح هو وصف كيم لها بشخصية "بريندان فريزر" المنعزلة في فيلم "The Whale"؛ كونها تفضل البقاء في المنزل طوال الوقت بدلًا من الانخراط في الحياة العامة وحضور المناسبات.

 

أبرز المعلومات عن كيم كاردشيان

ولدت كيم كارداشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية. 
 

زيجات كيم كاردشيان

تزوجت كيم من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها. ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتًا يوم السبت تاريخ 15 يونيو 2013 اسمها نورث،
 

ثم تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا. أنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته سينت. 

 

وأيضا ابنة أخرى اسمتها شيكاغو اُنجِبت من أم بديلة، وقد شابت علاقتهما في عام 2020 مشاكل، وكشفت سي إن إن في يناير 2021، أنهما ناقشا مسألة الطلاق فيما بينهما. 
 

وفي 19 فبراير 2021، قدمت كيم كارداشيان رسميا طلبًا للطلاق. في أبريل 2021، اتفق كلاهما أمام المحكمة بأنهما سينهيان زواجهما بتسوية بسبب الاختلافات غير القابلة للحل ووافقا على حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة، كما وافقا أيضًا على الطلاق دون أي نفقة، وقد وقع الطلاق رسميًا في 29 نوفمبر 2022. 
 

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة