تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل حسين الشحات لاعب  النادى الأهلي بعيد ميلاده الـ32، حيث إنه من مواليد 21 يونيو 1992.

ونشر «الشحات» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورًا مع احتفاله بعيد ميلاده وعلق عليها: «الحمدلله سنه عدت من العمر ولسه بنحاول ونعافر سنه عدت وأنا راضي ومحقق بطولات ومحقق نجاحات وإنجازات كتير  فردية جماعية.

. سنة عدت فيها الحلو وفيها إلا أنا راضي بيه سواء إصابات أو عدم توفيق وكله أنا راضي بيه.. الحمدلله والجاي أحسن أكيد وأنا واثق في ربنا إن هعدي الفتره دي وهبقي احسن وأحسن اكيد لأن كله بإيد ربنا يارب افرجها من عندك يارب وانا هسعي وهعمل كل إلا عليه والباقي عليه ربنا.. شكرا لكل واحد واثق فيا ومتأكد ان هعدي كل الصعب.. شكرا لامي وزوجتي واولادي واخواتي.. شكرا لكل الناس إلا دايما في ضهري وواثق فيا».

مشوار حسين الشحات في كرة القدم

بدأ حسين الشحات مسيرته  بنادي الشرقية للدخان وكان قريبا من الأهلى بعد اختياره عن طريق محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى، لكن الأهلى تراجع عن التعاقد مع الشحات ليتجه اللاعب للمقاصة عام 2014 ولمدة 4 مواسم، وتألق مع الفريق الفيومى قبل أن ينتقل للعين الإماراتى ثم ينضم للأهلي في صفقة تاريخية كلفت إدارة النادي الأهلي أكثر من 150 مليون جنيه. 

وشارك حسين الشحات في 217 مباراة مع الأهلى فى جميع البطولات سجل خلالها 51 هدفًا وصنع 46، وحصد الشحات مع المارد الأحمر بطولة الدوري ثلاثة مرات وكأس مصر ثلاثة مرات والسوبر المصري ثلاثة مرات ودوري أبطال أفريقيا أربعة مرات والسوبر الأفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية ثلاثة مرات.

أزمة حسين الشحات والشيبي

ويعاني حسين الشحات في الوقت الحالي من أزمة كبيرة وصلت إلى ساحات القضاء بعد الاعتداء على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز الذي أقام دعوى قضائية ضد الشحات وحكمت محكمة جنح مدينة نصر بالحبس لمدة سنة مع غرامة قدرها 100 ألف جنيه وحرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين الشحات حسين الشحات والشيبي النادي الاهلي حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة

ليبيا- اعتبر عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء عضو جماعة الإخوان المسلمين محمود عبد العزيز، أن البلاد تعيش أزمة حقيقية سببها استماع الصديق الكبير لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح.

عبد العزيز قال خلال برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة للمفتي المعزول الغرياني ثوتابعته صحيفة المرصد إن الصديق الكبير يعلم بأن عقيله مخلوط بالباطل خاصة في ظل وجود مشكلة مع “حكومة الوحدة” بالتالي لا يمكن معالجة الأمور بهذه الطريقة.

وأكد على أن التحالفات الجديدة التي يعقدها الكبير مع عقيلة لا تصب في مصلحة الوطن.

 

وفيما يلي النص الكامل:

في 2015 اختلفنا مع الصديق الكبير وهاجمناه التصرفات وليس كل شخص، بعض الحمقى وهم اصغر منا عقلاً واكبر منا سناً، هاجمونا وقالوا كلام غير حقيقي ووجدناهم نفسهم يهاجمون الصديق الكبير، قلنا إن التحالفات الجديدة التي يعقدها الكبير مع عقيلة هي ضد الوطن وما يقوم به لا يصب في مصلحة الوطن، اتصل بي بعض الاخوة المحترمين وفي بينا حوار ونقاش واعرف انهم مخلصون، تناقشنا حول الصديق الكبير وانا اصريت على موقفي وحاولوا ان يقنعونا ربما ما يقوم به الكبير في مصلحة البلد ومقاومة الفساد وقلنا ان في مقاومة الفساد لا احد يزايد علي وملفاتنا بيضاء وانظف من الماء.

عندما تكلمنا عما قام به الكبير عن فرض نسبة 27% واستخراج القرار من مربوعة عقيله وليس البرلمان قلنا ان هذه كارثة مصيبة وخرج سماحة المفتي وقال هذا لا يجوز وخرجت محاكم ليبيا وأبطلت القرار وخرجوا حتى اعضاء مجلس النواب وقالوا ان القرار لم يصوتوا عليه وهو باطل وهذا الكلام منذ شهور واليوم نعيش أزمة حقيقية في البلد سببها استماع الصديق الكبير لعقيلة صالح، الصديق الكبير يعلم ان عقيله مخلوط بالباطل وعندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة .

نفذ القرار الذي أقالوك فيه وبعدها نفذ قرار مجلس النواب بفرض نسبة 27%، الكبير اليوم يخدم ضد مصلحته للاسف وبهذه القرارات سيؤذي ناسًا كثر.

مقالات مشابهة

  • سلام: شكراً قطر
  • «عايدة الشحات» عالمة صغيرة تبتكر طريقة لتوليد الكهرباء من خلايا ضوئية تحت المصابيح
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • «لو عندك اوعي تستخدميه تاني».. تحذير من نوع عطر يسبب أمراضا جلدية
  • أمين سر «دفاع النواب»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • أمين سر "دفاع النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • الفيزياء تثير حالة من القلق والخوف لدى أولياء الأمور أمام لجان الإسكندرية