تعرضت الفنانة لقاء سويدان،  لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها أحد البرامج، مساء امس، الجمعة، مما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات.

وبناء على  طلب الأطباء، تحتاج "لقاء"  إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية 

ويشار إلى أن تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجأة، أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للإطمئنان عليها.

آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان 

 

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل الوصفة السحرية، الذى يعرض على قناة dmc ومنصة watch it.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل الوصفة السحرية، بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

قصة مسلسل وصفة سحرية

تدور أحداثه حول معاناة عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأساً على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لقاء سويدان الفنانة لقاء سويدان صور لقاء سويدان

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • تفاصيل زيارة مفاجئة.. "للطب الوقائى " لتفقد إداراتى بلقاس وجمصة