قالت المحامية أميرة بهي الدين، إنها كنت أؤمن دائماً أن هناك زعيماً سيأتي لإنقاذ مصر من جماعة الإخوان، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو الزعيم الذي أنقذ مصر.

وأضافت أميرة، خلال لقائها ببرنامج" الشاهد"، مع د.محمد الباز، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": الرئيس السيسي يقع عندي في منزلة أخرى، هو الزعيم الذي تمخضت مصر عنه بكل حضارتها وتاريخها عشان ينقذها، أنا عندي في بيتي صورة جبتها من وزارة الدفاع لما نزلت الشارع قبل 30 يونيو مكتوب عليها" أنزل يا سيسي" خدت الصورة دي ومالزت محتفظة بيها لغاية دلوقتي هو دا الزعيم بالنسبالي في وجداني وروحي.

يعد "الشاهد" الذي يقدمه د.محمد الباز على فضائية "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جماعة الإخوان الدكتور محمد الباز برنامج الشاهد أميرة بهى الدين

إقرأ أيضاً:

عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي

قال الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن جماعة الإخوان احتلوا مشيخة الأزهر الشريف في عهد محمد مرسى لعزل الإمام الأكبر وقمت حينها بغلق وزارة الأوقاف التي كان يتولاها وزير إخواني "بالجنازير" رد على تصرفهم.

المفتي: الإخوان أرادوا تغيير المنهج الأزهري وكان لديهم انتقام شديد من غير المسلمين (فيديو) وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)

وأضاف "هندي" خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الجمعة، في اليوم الأول الذي وقف فيه محمد مرسي لأداء قسم اليمين الدستورية لتولي الرئاسة في مسرح جامعة القاهرة، أهان شيخ الأزهر الشريف حيث لم يجد الإمام الأكبر مقعدا له في الصف الأول أو الثاني وجلس في الصف الثالث.

إهانة شيخ الأزهر وعدم احترام المشيخة

وتابع: جماعة الإخوان لم تحترم الأزهر الشريف وتوقعت أنهم لم يستمروا في حكم مصر إلا شهورا قليلة، وطالبت محمد مرسي بالاعتذار لشيخ الأزهر، وكان رد فعل الجماعة حينها أنهم طالبوا بعزل الإمام الأكبر.

وأوضح أن جماعة الإخوان لم تحترم قيم الدولة المصرية الراسخة، لافتا إلى أن مصر دولة وسطية تعلم جيدا ماهية الدين ويفرقون بين من يتاجر بالدين ومن يقوم بدور علمي

مقالات مشابهة

  • مظهر شاهين لـ«الشاهد»: الإخوان حاولوا استقطابي وضمي لحزب «الحرية والعدالة»
  • مظهر شاهين لـ"الشاهد": مشهد تسمم طالبات الأزهر كان مُفتعل لإقالة الإمام الطيب
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي
  • «عبدالنور» وشهادته الهامة
  • منير فخري لـ«الشاهد»: البرادعي أراد منصب رئيس الجمهورية بعد حكم الإخوان
  • محمد ممدوح: تمكنت الدولة المصرية من دحض ادعاءات جماعة الإخوان الإرهابية
  • منير فخري عبد النور لـ"الشاهد": وجهنا لمحمد مرسي تهمة الاعتداء على الكاتدرائية في 2013
  • منير فخري يكشف لـ"الشاهد" عن اعتذار "السيسي"له عن استهداف الإخوان للكنائس
  • العقيد محمد مبروك.. صاحب الذكرى الخالدة في قلوب المصريين