بوابة الوفد:
2024-06-30@11:50:00 GMT

مدرب فاركو يكشف سبب الخسارة من الزمالك

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

علق أحمد خطاب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على الخسارة من الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

أفشة ينعي وفاة مشجعي الأهلي والزمالك بكلمات مؤثرة


ويحتل فاركو المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري المصري، حيث يمتلك 22 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات وتلقى 12 هزيمة.


وتحدث خطاب في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "قدر الله ما شاء فعل، نحاول العمل والاجتهاد بصورة جيدة، ونرغب في تحقيق نتائج جيدة لكي نخرج من هذه الكبوة المتواجدين فيها".
وأكمل مدرب فاركو: "أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين، فهم يبذلون مجهودًا كبيرًا للغاية، نلعب كل 48 ساعة مباراة، لأن كان هناك لقاءات مؤجلة، ضغط قوي جدًا على اللاعبين وإجهاد".
وأكمل: "بالتأكيد، الأخطاء ستظل موجودة في كرة القدم وواردة، وكان لدينا خطأين، الأول من كرة ثابتة، والثاني الكرة كانت معنا ثم كلفتنا الخسارة أمام الزمالك اليوم".
وأتم مدرب فاركو تصريحاته: "في العام، كنا نستطيع، وخلقنا فرص كثيرة جدًا في الشوط الأول، ولكن هذه هي الكرة، الذي يستغل الفرصة يفوز".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد خطاب فاركو الزمالك الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

وأشار إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل ٤٨ ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق ٢٠ مباراة من أصل ٣٤ أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وأشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وقال: ما زال لدينا ١٥ مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول
  • الدوري المصري.. حسين الشحات يحرز الهدف الأول للأهلي في شباك فاركو
  • عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • 6 ميداليات حصاد منتخب الكاراتيه في اليوم الأول من دوري الشباب العالمي