صحيفة صدى:
2024-07-01@14:05:55 GMT

هولندا تتعادل سلبيًا مع فرنسا

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

هولندا تتعادل سلبيًا مع فرنسا

وكالات

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بين منتخب فرنسا ومنخب هولندا، والتي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وأهدر كلا المنتخبين عدد كبير من الكرات، وكانت أخطرهم لصالح فرنسا في الدقيقة الـ 14، عن طريق الثنائي أدريان رابيو وأنطوان جريزمان.

وظهر نجم ريال مدريد، كيليان مبابي، على مقاعد بدلاء المنتخب الفرنسي، بعد إصابته القوية التي تعرض لها أمام منتخب النمسا.

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا ويتفوق عليه بفارق الأهداف فقط، فيما يتذيل بولندا والنمسا الترتيب بلا نقاط.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النمسا هولندا يورو2024

إقرأ أيضاً:

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، تصدرت مباراة ألمانيا والدنمارك محركات البحث حيث يلتقي منتخب ألمانيا في مواجهة صادمة أمام الدنمارك في مجموعات دور الـ16.

ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024

مباراة قوية تنتظر منتخب ألمانيا يواجه فيها نظيره الدنمارك، بهدف الانتصار والتأهل للدور المقبل، ببطولة يورو 2024.

كان منتخب ألمانيا أول المتأهلين لدور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء.

وأنهى منتخب ألمانيا دور المجموعات، في صدارة جدول ترتيب المجموعة، بـ7 نقاط، وبفارق نقطتين عن وصافة سويسرا.

أما منتخب الدنمارك فقد تأهل لدور الـ16، كوصيف للمجموعة الثالثة، إذ لم يحقق الفوز في أي لقاء، وتعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات.


وتعادل منتخب الدنمارك أمام كل من: سلوفينيا (1-1)، إنجلترا (1-1)، وصربيا (0-0)، لينهي دور المجموعات في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن سلوفينيا، صاحب المركز الثالث، فيما تصدر المنتخب الإنجليزي، برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

تجمع المباراة بين ألمانيا ضد الدنمارك، لحساب دور الـ16 في بطولة يورو 2024، مساء السبت، الموافق 29-6-2024.

وتنطلق المباراة بين ألمانيا والدنمارك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «سيجنال إيدونا بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 تاريخ مواجهات ألمانيا في يورو 2024

وتأهلت ألمانيا بعد تصدرها المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادلت فى أخرى، بينما تأهلت الدنمارك بعد الحصول على وصافة المجموعة الثالثة، ولم يحقق أي فوز في المجموعة واكتفى بالتعادل في مبارياته الثلاثة.

ويسعى منتخب ألمانيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة المنتخب الدنماركي، الذي لن يكون لقمة سائغة للمانشافت، حيث ظهر الفريق منظما لأقصى درجة في دور المجموعات، ومن الصعب حصول منافسيه على ثغرات واضحة في خط الدفاع.

ويعاني يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا من احتمال غياب المدافع أنطوان روديجير الذي رغم عودته إلى التدريبات الجماعية إلا أنه قد يجلس احتياطيا خوفا من تفاقم اصابته، كما سيغيب جوناثان تاه للإيقاف بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

وشارك أنطونيو روديجر أمس فى التدريبات الجماعية لمنتخب ألمانيا، قبل يوم واحد من الموقعة المنتظرة لمنتخب المانشافت أمام الدنمارك، وذلك بعدما تعرض لشد عضلي أمام سويسرا (1-1)، وغاب عن المران الجماعي منذ ذلك الوقت.

وحال قرار ناجلسمان بإراحة روديجر، فقد يضطر فى هذه الحالة إلى الدفع بالبديلين نيكو شلوتربيك وفالديمار أنتون، اللذين لعبا 15 مباراة دولية فيما بينهما، ولكنهما لم يلعبا معا من قبل.

وفي المقابل، يعول المنتخب الدنماركي على خبرة النجم كريستيان إريكسن الذي سجل خلال هذه البطولة رقمًا قياسيًا جديدا في عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده بعد مشاركته أمام صربيا، حيث تخطى زميله سيمون كايير ليصل إلى 133 مباراة.

كما يعتبر حارس المرمى بيتر شمايكل أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب الدنماركي، بينما سيعاني الفريق غياب مورتن هيولماند بسبب الايقاف.

وتعد هذه هي المواجهة الخامسة بين المنتخبين الألماني والدنماركي في تاريخ مواجهتهما  ببطولة كبرى، إذ تقاسما الفوز في المباريات الأربع السابقة.

وكانت أبرز مواجهة بين الفريقين كانت عندما انتصرت الدنمارك 2-صفر في نهائي بطولة أوروبا 1992، ولم تصعد ألمانيا إلى دور الثمانية في بطولة كبرى منذ بطولة أوروبا 2016.

مقالات مشابهة

  • طواحين هولندا تخشى مفاجآت رومانيا
  • كوبا أمريكا.. الإكوادور تطرد المكسيك وفنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • المكسيك تودع كوبا أمريكا 2024 بعد تعادلها السلبي مع الإكوادور
  • هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا بدور الـ16 في يورو 2004
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • يورو 2024.. تغييرات في تشكيل منتخب ألمانيا أمام الدنمارك
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 فرص تؤهل منتخب البرازيل لدور الثمانية
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة