يستكمل طلاب الشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية غدا السبت، باقي امتحانات الثانوية الأزهرية، بعد انتهاء إجازة العيد.

ويستكمل  117 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية غدا السبت، امتحان  نهاية العام الدراسى 2024/2023 داخل 6 لجان تابعة لـ8 إدارات أزهرية، بمدن جنوب سيناء.

وقال مضر عبد السميع نوار مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بأزهر جنوب سيناء لـ القاهرة 24، إن طلاب الشعبة العلمية بجنوب سيناء يؤدون غدا السبت امتحان الفيزياء لمدة ثلاث ساعات، من الساعة 9.

00 حتى الساعة 12.00.

وأكد نوار أن طلاب الثانوية الأزهرية الشعب العلمية والأدبية، يعاودون امتحانات الثانوية الأزهرية،  التي بدأت في الأول من يونيو، وتستمر حتى منتصف شهر يوليو المقبل، خاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.


وأشار نوار، إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية الأزهرية بالشعبة العلمية بلغ 117طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية 233 طالبا وطالبة، داخل 14 لجنة منها 6 لجان للعلمي و8 لجان للأدبي بمدن جنوب سيناء.

وشدد مضر نوار على رؤساء اللجان ومسؤولي الأمن بمنع دخول المحمول نهائيا إلى داخل اللجان، سواء للطلاب أو الملاحظين والمراقبين ورؤساء الأدوار، والتصدي بكل قوة لأي وسائل من وسائل الغش الحديثة، مع التأكيد على ضرورة وجود الزائرة الصحية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، وبدء فصل الصيف رسميا، وضرورة تشغيل المراوح، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب لتأدية الامتحانات بدون أي معوقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانویة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء

قال اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، إنه اعتمد كشوف المرشحين للحصول على المنح الدراسية بجامعة سيناء فرع القنطرة شرق، للطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة ممن تنطبق عليهم الشروط من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية هذا العام.

واضاف جلال في بيان، أن الترشيحات لمنح جامعة سيناء جرت وفقًا لعدد من الضوابط والشروط وكان من أهمها المجموع، مؤكدا استمرار دعم المحافظة لأبنائها المتفوقين من خلال توفير المنح الدراسية بشكل سنوي.

محافظ الإسماعيلية: ترشيح 44 طالبا وطالبة لمنح جامعة سيناء فرع القنطرة 

وقال محافظ الإسماعيلية إن 342 طالبا وطالبة، تقدموا للمنح الدراسية في جامعة سيناء بينهم 126 طالبا وطالبة لكلية الصيدلة و92 طالبا وطالبة لكلية طب أسنان و67 طالبا وطالبة لكلية العلاج الطبيعي و13 طالبا وطالبة لكلية الهندسة، و44 طالبا وطالبة لكلية تكنولوجيا المعلومات. 

وأشار إلى أن الترشيحات بالجامعة انتهت باختيار 44 طالبا وطالبة، منها 10 طلاب بكلية الهندسة، و7 طلاب بكلية العلاج الطبيعي، و9 طلاب بكلية طب أسنان، و9 طلاب بكلية الصيدلة، و9 طلاب بكلية تكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنظم ندوتين "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بجنوب سيناء
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • الاحتلال: هاجمنا 45 هدفا لحزب الله في منطقة كفرا بجنوب لبنان
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي
  • مقتل 17 شخص في إطلاق نار عشوائي في بلدة بجنوب أفريقيا
  • «التعليم» تعلن إطلاق مسابقة لطلاب المرحلة الثانوية داخل مكتبات المدارس