البوابة نيوز:
2024-07-02@00:29:53 GMT

إلهام شاهين: كل الطرق تؤدي إلى الله

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صور لها مع أصدقائها من دولة تونس الشقيقة، لتشارك بها جمهورها ومتابعي ورواد السوشيال ميديا.

وعلقت على الصور "يوم جميل فى تونس مع صديقتى الرائعه الكاتبة و المفكرة التونسيه ألفة يوسف الباحثثه فى الحضارة الإسلاميه، و المهتمه بقضايا اللغه و الجندر و التحليل النفسي، والتى أستمتع جدا بقراءة كتبها، و الحوار معها حول كل شئ فى الحياه".

وتابعت "كل إحترامى و تقديرى لشخصك و كتاباتك صديقتى العزيزة ألفة، و شكرا جزيلا على هديتك لى، كتابك وجه الله ( ثلاثة سبل إلى الحق )".

وأكملت "هذا الكتاب اللذى يدعونا للتأمل فى أعماقنا، و يقدم ثلاثة سبل نحو السعاده العميقة المطلقه التى لا علاقة لها بتصاريف الحياه و تبدل الظروف، هى سعادة ثابته فى كل الأحوال، هى السكينه و السلام و الاطمئنان، شكرا لك على هذا الكتاب الرائع اللذى يحاول توصيل أكثر الأفكار تعقيدا بأبسط الألفاظ و العبارات".

وإختتمت الفنانة إلهام شاهين"و الحقيقه أن قدرتك عظيمه على التعبير و ترويض الكلمات و القبض على المفاهيم، أعلم أن هذا الكتاب نتاج بحث مضنى متواصل عن وجه الله، نعم عزيزتى كل الطرق تؤدي إليه و لكننا ننسى و نغفل".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين شاركت العرض الخاص لافتتاح فيلم ولاد رزق الجزء الثالث بالمملكة العربية السعودية، خلال الأيام القليلة الماضية، وسط كوكبة من نجوم وصناع العمل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إلهام شاهين تونس ولاد رزق المملكة العربية السعودية ولاد رزق الجزء الثالث إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت الفنانة ريم سامي زوجها عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  حيث قامت بنشر فيديو يحتوي على مجموعة من المقاطع والصور بينهم وعلقت عليه “ كل سنة وانت طيب يا صديقي السرطان.. أحبك كثيرًا  يا حبيبي ” 

ريم سامي وزوجها

وانهالت عليها التعليقات أبرزهم الفنانة مي عمر التي كتبت "ماشاء الله"

و أيضًا علقت الفنانة ملك أحمد  زاهر “ ماشاء الله ” 

https://www.instagram.com/reel/C82p_pAopdv/?igsh=MWkwNnBkYXV1aG14cA==آخر أعمال ريم سامي 

من جانب آخر تغيبت ريم سامي عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وذلك لتواجدها قبل السباق الرمضاني بمسلسل “ حدوتة منسية ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  مسلسل حدوتة منسية " 

العمل من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • شواطئ حقل .. وجهة عشاق الحياه البحرية
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • لتعظيم دور التصوف.. «الأعلى للطرق الصوفية» يعقد أول اجتماع في المسجد الأحمدي بطنطا
  • نجوى كرم تُعلن رسميًا زواجها من رجل أعمال إماراتي .. فيديو
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية