وجه الفريق جبريل رجوب، أمين سر حركة فتح، التحية إلى الدولة المصرية، مثمنًا دور مصر وشعبها في دعم ومساندة القضية الفلسطينية منذ 48 وحتى الآن.

جوتيريش: العالم لا يمكنه تحمل أن يصبح لبنان غزة أخرى (فيديو) جوتيريش: لبنان ينبغي ألا يصبح غزة أخرى

وقال "رجوب" في حواره مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "بوجه تحية إلى الأمة العربية في هذه المرحلة التاريخية من مسيرتنا النضالية وأنا أخص بالذكر هذا الشعب العظيم في مصر التي دفعت فاتورة هي الأعلى في أداء واجبها القومي والإنساني منذ نكبة عام 48 وحتى اليوم".

شكر للرئيس السيسي 

وأضاف "وفي هذه المرحلة وهذا المنعطف الحاد وموقف الشعب المصري الذي يرى في فلسطين قضيته هذا الموقف الثابت والواضح لمنع تهجير الفلسطينيين والشكر موصول للرئيس السيسي الذي منذ اللحظة الأولى عبر عن موقف ثابت تجاه هذا العدوان سواء في توفير كل أسباب الإغاثة والصمود والإصرار على وقف العدوان ومواجهة هذا الاحتلال في كل المحافل والمنابر".

وتابع "كلنا نقدر ونثمن هذا الموقف وآخره ما يحدث في معبر رفح لأن الجانب الاسرائيلي يريد إحداث تغييرات ديموغرافية، ونشكر الدولة المصرية لما قامت به من زرع البذرة الوطنية والتي كانت النواة الصلبة التي انطلقت منها العقيدة الفلسطينية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين بكري فتح حركة فتح معبر رفح مصطفى بكري القضية الفلسطينية أمين سر حركة فتح شكر للرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري وشجاعة السيسي

كتب- نشأت علي:

هنأ اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، ووزارة الداخليه، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد "المصري"، في بيان الخميس، أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث سُجلت بحروف من نور، وأظهرت معدن الشعب المصري العظيم الذي رفض اختطاف وطنه وتبديد مقدراته وأظهرت أيضًا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد وكيل دفاع النواب، أن 30 يونيو ستظل عنوانًا للإرادة المصرية القوية التي لا تُقهر، وترسخ لقاعدة أزلية بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال منذ فجر التاريخ منذ مينا موحد القطرين وحتى الرئيس السيسي، الذي أنقذ وطنه في أحلك الظروف التاريخية.

ودعا إبراهيم المصري، جموع المصريين في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو للمحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في ربوع مصر.

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • خبير علاقات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الدولة والأمن (فيديو)
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو (فيديو)
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف الحرب بغزة (فيديو)
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • كاتب صحفي: جهود كبيرة من الدولة لدعم ذوي الهمم منذ 2014 وحتى الآن (فيديو)
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري وشجاعة السيسي
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري