قام اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، بتفقد الحالة الصحية للحجاج المحجوزين بالمستشفيات في مكة المكرمة.


واستمع - خلال الجولة التى قام بها بمستشفى النور، ومستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة - إلى شرح وافي من الأطباء عن الحالة الصحية للحجاج المحجوزين بالمستشفيات؛ وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية.


وقال اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية إن هناك 14 حاجا محجوزين لتلقي العلاج اللازم، موضحا أن حالتهم الصحية جيدة ومستقرة.


وأكد أن أعضاء البعثة الطبية، وكذلك الأطباء التابعين لقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية المرافقين لبعثة القرعة، يتابعون الحالة الصحية للحجاج المصريين المرضى المحجوزين بالمستشفيات في مكة المكرمة على مدار الساعة؛ وذلك بالتنسيق مع السلطات الصحية السعودية.


وأعرب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، عن شكره الخالص للسلطات السعودية على اهتمامها الكامل بضيوف الرحمن، وحرصها على تقديم كافة أوجه الرعاية لهم، ولا سيما الصحية.


وأكد للحجاج المرضى المحجوزين بالمستشفيات، أن البعثة ستسهل جميع اجراءات عودتهم بسلامة الله تعالى إلى أرض الوطن عقب شفائهم، بما في ذلك مساعدتهم على اداء طوافي الإفاضة والوداع.


ومن جانبه، قال الحاج محمد حسن عبدالله (73 عاما)، إنه يتلقى كافة أوجه الرعاية اللازمة بالمستشفى، معربا عن شكره للأطباء السعوديين الذين يباشرون حالته بشكل كامل، وكذلك أطباء قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، وأطباء البعثة الصحية المصرية، الذين يمرون عليه مرتين يوميا للاطمئنان على حالته الصحية.


وبدورها، قالت الحاجة أحكام عبدالظاهر (63 عاما)،:"الحمد لله الذين لا يحمد على مكروه سواه، أنا بخير ويكفيني إن بلدي لم تتركني هنا بمفردي؛ حيث أن أعضاء البعثة المصرية يتابعون حالتي باستمرار، حتى تتحسن صحتي وأعود إلى أولادي سالمة.. والأطباء السعوديين بصراحة لم يقصروا معي، بل يؤدون واجبهم بكل تفاني، وان شاء الله ربنا يجازيهم خير عني".


ومن جانبها، قالت الحاجة صباح محرم (61 عاما)،:"أنا بخير الحمدلله، والجميع هنا لا يتأخر عن تقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لي.. الحمدلله إنني أسقطت الفريضة وزرت بيت الله الحرام، وأي شىء آخر يهون.. أريد أن أشكر بعثة مصر التي لم تتركنا وحدنا.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

IMG-20240621-WA0062 IMG-20240621-WA0063 IMG-20240621-WA0064 IMG-20240621-WA0057 IMG-20240621-WA0058 IMG-20240621-WA0056 IMG-20240621-WA0055

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج الرسمية الحالة الصحیة للحجاج رئیس بعثة الحج IMG 20240621

إقرأ أيضاً:

الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج

أثار تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية قلق جمهوره وتصدر التريند على جوجل، وذلك بعد معاناته من آلام بظهره وجسده بعد عودته من أداء مناسك الحج فى الأراضي المقدسة.

 

حمادة هلال يطمئن جمهوره 

وكان طمان الفنان حمادة هلال، جمهوره  على حالته الصحية، بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من اداه مناسك الحج.

ووجه حمادة هلال رسالة لجمهوره عبر حسابه الشخصى على الفيسبوك، قائلًا: “أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة”.

 

وكان المطرب حمادة هلال طالب جمهوره بالدعاء في الساعات القليلة الماضية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، قائلاً: “اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا”.

حمادة هلالأغنية حمادة هلال الجديدة متحملاني 

طرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

 

مسلسل المداح لـ حمادة هلال 

وخاض النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

أحداث مسلسل المداح 

تدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.


أبطال مسلسل المداح 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

حمادة هلال


وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح فى أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشاور خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • غدا.. التقديم بالمعاهد الفنية للتمريض بمستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر بحد أدنى 265 درجة
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • المسعودي: حقق العراق إنجازا غير مسبوق في بعثة الحج لهذا العام - عاجل
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • خاص بالمواليد الجدد .. نقص حاد في لقاح بي سي جي بمستشفيات المملكة