تمكنت الأجهزة الأمنية، من العثور على جثمان لشخص في العقد السادس من عمره، في حالة تحلل داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة  ثان المنصورة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى، تحت تصرف النيابة العامة.

حيث تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور قسم شرطة قسم ثان المنصورة بتلقي بلاغ من الاهالي، بتغيب شخص وصدور رائحة كريهة من داخل مسكنه.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قسم ثان المنصورة، لمكان البلاغ، وبدخول المسكن تم العثور على جثمان شخص في حالة تحلل، وبالفحص تبين أن الجثمان لنفس الشخص مالك المسكن ويدعي حسام حلمي محمد 55 عاما، مقيم مساكن الشناوي بالمنصورة.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي امرت بانتداب الطب الشرعي البيان سبب الوفاة ووجود شبهه جنائية من عدمه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية مدينة المنصورة الدقهليه مركز شرطة المباحث الجنائية أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية أمن الدقهلية مستشفى المنصورة الدولي مستشفى المنصورة المنصور شبهة جنائية مدير المباحث الجنائية رائحة كريهة العثور على جثمان مشرحة مستشفى المنصورة انتداب الطب الشرعي مباحث مركز شرطة الاجهزة الامن مأمور مركز

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة إثر انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بالمنصورة الجديدة وتم نقلهم للمستشفى.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث امام المنصورة الجديدة حيث تبين انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها اربعه اشخاص.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث وتبين  انقلاب ملاكى أمام المنصورة الجديدة على الطريق الجديد.

وبها اربعة أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى جمصة وهم جنى محمد محمود مصطفى، ١٣ عاما، ومصابة باشتباه كسر بالذراع الأيمن، محمد ياسر محمود مصطفى، ١٤ عاما مصاب بكدمة مفصل القدم الأيمن، وسحجات متفرقة بالجسم،  صباح ياسر محمود مصطفى، ٢٠،كدمة بسيطة بالظهروجميعهم مقيمى  السلسول على طريق جمصة المنصورة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • إصابة 4 أشحاص في انقلاب ملاكي بالمنصورة الجديدة
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة