تنظر محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر، ومحمد عبد الرؤوف قبطان، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، غداً السبت الموافق 22 يونيو، محاكمة المتهم بقتل شقيقه.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 27 من شهر 12 من عام 2023 بدائرة قسم شرطة الجنوب ثاني، والمتهم فيها محمد شعبان علي عبد المنعم فلاح حيث قتل شقيقه المجني عليه يونس شعبان علي عبد المنعم عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله لما استشرى في نفسه من شر البغية عليه وما فاض به صدره وأعاذ له شيطانه، فران على قلبه، وأغشيت بصيرته فأعد لذلك أداة عصا خشبية، وقصد إلى المكان والزمان الذي أيقن قدومه إليه مسكنه ومكمن راحته، وكمن له فيه منتظرًا قدومه، وما أن حان الميقات فباغته من ورائه وسدد الأداة إليه فهشم بجنباتها رأسه وسالت الدماء وخارت قوته فارتطم بالأرض واعتلى يده بقدميه فحال دون حراكه وسدد الضربات إلى رأسه حتى أزهقت روحه.

تم القبض على المتهم وأحيل للنيابة وأقر المتهم بالتحقيقات أنه على أثر حفيظته قبل المجني عليه لحثه عن العمل وتوجيه النصح له على مرأى ومسمع الجميع، فعقد العزم وبيه النية لقتله، وأعد العصاة الخشبية المثقلة والمعدة لأعمال الخرسانة، وقبع له بمكمن راحته منتظرا قدومه ما يقرب من النصف ساعه ويزيد، وما أن بلغ المجني عليه مسكنه فانتظر حتى ينتهي من تحضير مأكله- العشاء، وتناول تلك الوجبة وذلك لأكثر من ربع ساعه أخرى، وما ذهب المجني عليه الى المطبخ للاحتفاظ بما تبقى من وجبته فباغته من ورائه وسدد له الضربات بالآلة الحادة، حتى هشم رأسه وتخلص من ملابسه الملطخة بالدماء في مصرف بحر البقر.

وأحيل المتهم للمحاكمة حيث حددت المحكمة جلسة غداً السبت لبدء محاكمته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بحر البقر مقتل شخص يقتل شقيقه جنايات بورسعيد نجار مسلح المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة

تنظر محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت محاكمة عاطل، متهم بخطف طفل يبلغ من العمر 18 سنة وتعدى عليه فى دائرة قسم الجيزة.


يترأس الجلسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين سمير صلاح الدين، وأحمد عبد العاطي الشافعي وأمانة سر أيمن أحمد عبد اللطيف، وهاني محمد حمودة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 11101 لسنة 2023 جنايات الجيزة، أن المتهم "أ . ع" ، 23 سنة، عاطل ، متهم بخطف الطفل " أ . ع" 16 سنة، بالقوة والتحايل بأن قام بإستدراجه إلى محل سكنه ومن ثم أحتجزه عن أعين ذويه بالإكراه عن طريق تهديده بحيوان مفترس " كلب"، كما تعدى على المجنى عليه عنوه مستخدما الحيوان المفترس في ترهيبه وتنفيذ كل ما يطلبه منه.

وقال المجنى عليه خلال التحقيقات، أن المتهم استدرجه إلى المنزل محل سكنه واحتجزه عن أعين ذوية مقيدا إياه شالا لحركته ومهددا له بحيوان مفترس "كلب" قاصدا التعدى عليه، وسجل مقطع فيديو للواقعة مهددا له بإفشائه في حالة إخبار ذويه الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • ننشر منطوق الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل الحكم على متهم بقتل شاب بالمعادى لشهر يوليو بعد إحالة أوراقه للمفتى
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • اليوم.. محاكمة عاطل تعدى على طفل بالإكراه فى الجيزة
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع