حرص النجم محمد عادل إمام على توجيه رسالة تهنئة إلى صناع فيلم "ولاد رزق الجزء الثالث"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم بمجرد طرحه في دور العرض السينمائية، خلال أيام عيد الأضحى.


 

وشارك محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات إكس تويتر سابقًا صورة ترتيب تصدر الأفلام، وجاء فيلم "ولاد رزق ٣ " فى المركز الأول، ثم جاء فيلم "اللعب مع العيال" فى المركز الثانى.

وعلق الفنان محمد إمام على الترتيب "مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير".

وتابع "خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده السينما المصرية والعربية، الصناعة دى هدفها هو اسعادكم، إن شاء الله نتقابل فى افلام اضخم واحلى".


 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.


 

أحدث أعمال محمد إمام

ومن جهة أخرى يعرض حاليًا لـ محمد إمام فيلم "اللعب مع العيال"، في دور العرض السينمائية.


 

أبطال فيلم اللعب مع العيال


 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.


 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم أحمد عز أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم اللعب مع العيال محمد عادل إمام اللعب مع العیال محمد إمام ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يوجه رسالة تحذيرية إلى لامين يامال

ماجد محمد

وجّه نجم برشلونة الإسباني،البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تحذيرًا واضحًا إلى زميله لامين يامال.

وأثنى ليفاندوفسكي على قدرات يامال وانطلاقته المميزة مع برشلونة بعد تصعيده من قطاع الناشئين، قائلا فى تصريح لموقع (BR FOOTBALL): “يامال قد يصبح أفضل لاعب في العالم خلال مشواره الكروي، خاصة أنه أحد اللاعبين الموهوبين”.

وتابع:”مشوار كرة القدم طويل، وليس مهمًا فقط كيف تبدأ، ولكن الأهم كيف تنهي مشوارك”، مضيفا: “الأهم بالنسبة لمشوار لامين يامال الفترة المقبلة، أمامه فترة تتراوح بين 10 إلى 15 عامًا لتقديم أفضل ما لديه من موهبة”.

وأردف: ” يامال بعد 15 عامًا سيبلغ عامه الثاني والثلاثين، ويجب عليه أن يحقق أفضل ما لديه”.
وأشار إلى أن الجيل الجديد من المواهب يواجه تحديات كبيرة وضخمة، تتمثل في التعامل مع مواصل التواصل الاجتماعي.

وقال: “السوشيال ميديا تجعلك يومًا بطلًا، ويوماً آخر أقل من المستوى المطلوب، كرة القدم جزء من الحياة.. وعليهم أن يعملوا لإسعاد الجماهير قدر المستطاع”.

وأتم قائلاً:”رسالتي إلى يامال.. كرة القدم ليست أول عامين فقط، فالجميع ينتظر منه أشياء كبيرة”.

مقالات مشابهة

  • "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل التطورات الإقليمية: "الأمور خطيرة"
  • رئيس أكاديمية الشرطة يوجه رسالة للخريجين: "اجعلوا مصر أمانة في أعناقكم"
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر
  • نتنياهو يوجه رسالة إلى إيران
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون
  • ليفاندوفسكي يوجه رسالة تحذيرية إلى لامين يامال