صحيفة صدى:
2024-09-29@08:08:04 GMT

لياو يثير الغموض حول انضمامه للهلال .. فيديو

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

لياو يثير الغموض حول انضمامه للهلال .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

رفض البرتغالي رافاييل لياو، لاعب فريق ميلان الإيطالي الأجابة بوضوح حول مصير انضمامه لفريق الهلال خلال وجوده في احدي المؤتمرات للاعبين البرتغال .

ورد المساعد الصحفي في المؤتمر “نحن هنا ليس للإجابة على هذه الاسئلة ، نحن لدينا مباراة مهمه غداً” .

كشفت تقارير صحفية سابقة علي أن نادي الهلال يسعي لضم البرتغالي لياو ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وعرضت إدارة نادي الهلال مبلغ 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات البرتغالي رافاييل لياو ، ويرفض النادي الإيطالي عرض الهلال، للحصول على لياو، الذي تقدر قيمة فك ارتباطه الممتد حتى يونيو 2028، بنحو 175 مليون يورو.

وجدير بالذكر أن لياو لعب 33 لقاءً دوريًّا مع ميلان، الموسم الجاري، وسجل ثمانية أهدافٍ، وصنع تسعة وأسهم الجناح البرتغالي في عودة الأحمر الإيطالي إلى منصات التتويج بعد أن قادهم إلى تحقيق الدوري الإيطالي 2021ـ2022، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في “الكالتشيو” في الموسم ذاته.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1718996079725.mp4

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق إنتر ميلان في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه أودينيزي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب داتشيا أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

بدأ الإنتر المباراة بقوة وسجل هدف التقدم المبكر في الدقيقة الأولى عن طريق دافيد فراتيسي، الذي استغل تمريرة متقنة من ماتيا دارميان، ولكن أودينيزي لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق كاباسيلي.

مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أحرز المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للإنتر، مستغلاً كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني، عاد مارتينيز ليؤكد تألقه، مسجلًا الهدف الثالث في الدقيقة 47، ليعزز تقدم إنتر ميلان، في ظل سعي أودينيزي لتعديل النتيجة، حيث واصل الضغط على مرمى الإنتر بحثًا عن تقليص الفارق، وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق لورينزو لوكا، لكن ذلك لم يكن كافياً لإدراك التعادل، ليفوز إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز، عاد إنتر ميلان لسكة الانتصارات، وذلك بعدما خسر مباراة ديربي الغضب أمام جاره ميلان بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، صعد إنتر ميلان إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند النقطة العاشرة، يحتل بها المرتبة الخامسة في مسابقة «السيري آ».

مقالات مشابهة

  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • ميلان يقسو على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو
  • الجفن : اكرر اعتذاري لعبد الله الحمدان ..فيديو
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال