أشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات جوميز بعد فوز الزمالك على فاركو

قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" اللاعبون قدموا المطلوب منهم، والمباراة لم تكن سهلة كما يراها البعض، وفاركو فريق منظم ويجيد التحولات الهجومية، وكان منافسًا صعبًا".

وتابع جوميز قائلًا:" الزمالك حقق الفوز لأن الفريق نفذ المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز، ونستحق الثلاث نقاط، ونهدي الفوز للجماهير".

وفيما يخص عدم الدفع بمحمد عاطف في لقاء اليوم قال:" اللاعب تعرض لإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، ومباراة اليوم كانت مناسبة له، وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له في مركز الظهير الأيسر".

تدريبات خاصة لرباعي الزمالك بعد مباراة فاركو في الدوري جماهير الزمالك بعد قرار عدم لعب مباراة الأهلي: "بحلم بيك أنا بحلم بيك.. يوم السوبر مستنيك"

وأضاف المدير الفني أن مباراة اليوم شهدت مشاركة عدد من اللاعبين أمثال محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم يملكون الجودة، وستكون لهم فرصة للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

وقال جوميز:" لم أتحدث مع اللاعبين بشأن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد،  لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، وأنا مدير فني وأؤدي دوري وفقًا للمباريات التي أراها أمامي وإذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة".

واختتم المدير الفني قائلًا:" إذا أردنا الاستعانة باللاعبين الصغار يجب أن نتقبل وجود أخطاء منهم، وألا نذبح من يخطئ،  لكن مهمتي أن أساعد اللاعبين في تطوير أدائهم".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فاركو بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات جوزيه جوميز جوميز الزمالك فاركو الدوري المصري المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.

أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك

وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبدالله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم