حرصت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على متابعة آليات العمل ومتابعة الموظفين المكلفين بمهام «أونلاين» خلال عملهم من المنزل، موجهة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالبدء في متابعة تنفيذ كافة الأعمال المكلف بها الموظفين من المنزل.

وطالبت نائب محافظ البحيرة بإعداد  تقارير مفصلة عن كل مديرية ووحدة محلية، لرصد ما تم من تكليفات، ومدى تنفيذها، والإشراف على سير العمل، لضمان سهولة التواصل والتفاعل بين الرئيس المباشر وزملاء العمل.

متابعة العمل عن بعد في البحيرة 

وشددت «بلبع»، في بيان صادر عن المحافظة، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء في كافة المقار الحكومية، والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذا الشأن.

وناشدت نائب محافظ البحيرة، المواطنين بمساندة جهود الدولة في ترشيد استخدام الكهرباء، سواء في المنازل أو أماكن العمل.

ترشيد استهلاك الكهرباء في البحيرة

يأتي ذلك تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالعمل يوم الأحد من كل أسبوع من المنزل، وهو ما بدأ تنفيذه اليوم، وعلى مدار شهر أغسطس، وذلك ضمن إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة العمل عن بعد ترشيد استهلاك الكهرباء تخفيف أحمال الكهرباء

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: إعداد خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك لتحقيق أكبر استفادة

زار الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، فرع القاهرة الجديدة التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، لمتابعة المستجدات فيما يخص الاجراءات التنفيذية لمواجهة التعدي على التيار الكهربائي والتحسن في الأداء خلال الفترة الماضية.

مواجهة سرقة التيار

وبدأ الوزير الجولة الميدانية بتفقد القطاعات المختلفة، واستمع إلى شرح تفصيلي من مسئولي التشغيل بحضور المهندس حسام عفيفي رئيس الشركة، حول معدلات الأحمال والقياسات الخاصة بالطاقة المشتراة وكذلك المباعة والفرق بينهما والأماكن التي يتم متابعتها وكيفية المواجهه ، وتوفير التغذية الكهربائية المستقرة فى نطاق العمل.

تحسين مستوى الخدمات الكهربائية المقدمة

اكد الوزير مجددا ان المواطن من حقه الحصول عل خدمة لائقة تتناسب وحجم التطور الذى يشهده قطاع الكهرباء وهو عامل رئيسي في نجاح الخطة العاجلة خاصة فيما يتعلق بالترشيد، مشيرا إلى أن هناك خطة متكاملة سيتم الإعلان عنها بالشراكة مع المشتركين لترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء الأمر الذي يتطلب تضافر كافة الجهود لتحقيق الاهداف المنشودة.

الحد من ظاهرة الحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية

وجه الوزير باستمرار المراجعة الدقيقة لمعدلات الأحمال فى كل منطقة ورصد المتغيرات والتحقق من مسبباتها والتأكيد على اتخاذ ما يلزم للحد من ظاهرة الحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • نائب محافظ البحيرة يتفقد تنفيذ مشروعات الصرف الصحي والمرور بالدلنجات.. صور
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: لا يجوز ترك العمل لمتابعة مباراة كرة قدم
  • وزير الكهرباء: إعداد خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك لتحقيق أكبر استفادة
  • وزير الكهرباء: خطة متكاملة لترسيخ ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • «مرفق الكهرباء» ينشر نصائحًا لترشيد استهلاك الثلاجة والمكواة.. تعرف عليها