بوابة الفجر:
2024-07-03@14:44:46 GMT

حبس بائع خردة لقتله زميله في بولاق الدكرور

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس بائع خردة لقتله زميله بسبب 50 جنيها في بولاق الدكرور

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع بائعد خرده لقتله زميله بسبب 50 جنيها في بولاق الدكرور

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أن المتهم قام بإقراض المجني عليه مبلغ مالي 50 جنيها، وعند مطالبته له بسدادها تهرب فقام بضربه حتى الموت

بسبب 50 جنيها

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة بائع خردة بجوار محل له كدمات وإصابات ظاهرية وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة بائع خردة زميل المجني عليه بسبب إقراض المتهم للمجني عليه مبلغ مالي 50 جنيها ورفض سداده فقام بضربه حتى الموت. 

أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة جنوب الجيزة أمن الجيزة قسم شرطة بولاق الدكرور نيابة جنوب الجيزة بائع خردة

إقرأ أيضاً:

سقوط 3 أشخاص نقبوا عن الآثار في بولاق

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

 

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (ربة منزل، شخصين) بالتنقيب عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة بولاق.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين.. وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 1 متر وبعمق 3 أمتار بالعقار المُشار إليه، واعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار.

 

السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل


نشب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى فيصل بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق دون إصابات.

نصائح لتفادي اندلاع الحرائق:

إدارة الحماية المدنية، تؤكد أنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

كما تنوه الإدارة بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدي لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربي، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

وتوضح الإدارة أن هناك أخطاء متكررة للحرائق، منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التي تؤدي للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء في حرائق الزيوت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبدالها بالصابون.

كما وجهت إدارة الحماية المدنية بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، والتي تنتج عن تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، فضلًا عن تخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري قابل للاشتعال، ما يؤدي إلى اندلاع الحرائق.

وفي حالة حدوث اشتعال النيران داخل الشقة، يجنب تجنب استعمال المصعد أثناء عملية الفرار و الإخلاء للمبنى، وذلك تحسبًا لانقطاع أسلاك المصعد، إلى جانب منع تشغيل الموقد للتدفئة لفترات كبيرة، تحسبًا لحدوث أى ماس كهربي، وتجنب ترك كميات من الخشب المشتعلة داخل الشقة قبل نوم أصحابها، الأمر الذي قد يؤدي إلى نشوب الحرائق بشكل مفاجىء.


 


 

 

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • قوات طارق صالح تختطف معلماً في حيس بسبب تضامنه مع زميله بمنشور شعري
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • سقوط 3 أشخاص نقبوا عن الآثار في بولاق
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور