انتهت أحداث المباراة التي جمعت الأهلي أمام الداخلية، بفوز المارد الأحمر على نظيره في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

أحداث اللقاء بين الأهلي والداخلية

انطلقت صافرة الحكم ببداية المباراة وكان هناك حماس من قبل الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا في الشوط الأول والخروج منه بنتيجة إيجابية.

ومع الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول نجح محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي الاهلي من تسجيل هدفه الأول بعد تمريرة من إمام عاشور استلمها كهربا واسندها لافشة حتى سكنت شباك الداخلية.

فيديو.. السولية يحرز هدف الأهلي الثاني أمام الداخلية القدم اليسرى سر تألق أفشة مع الأهلي أمام الداخلية في جميع المباريات

ورفض أفشة أن يحتفل بالهدف، ولكنه قام بتقبيل الشارة السوداء ورفعها فوق رأسه هو ولاعبي الأهلي حدادًا على أرواح مشجعتين الأهلي التي وافتهما المنية عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري إثر حادث أليم.

ومع الدقيقة "44" ادرك الداخلية هدف التعادل من ركلة جزاء بعد عرقلة من جانب ياسر إبراهيم لكريم يحيي ليسجل الركلة في الشباك.

واستمرت المحاولات من قبل الأهلي من أجل العودة للمباراة وحصد الثلاث النقاط، حتى الدقيقة ال84 حيث استطاع لاعب المارد الأحمر عمرو السولية أن يسجل هدف الفوز في شباك الداخلية.

وانهى حكم اللقاء المباراة معلن معه فوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف لفريق الداخلية، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد احتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، حيث يتربع على عرش صدارة الدوري فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة من 24 لقاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى فريق الداخلية ترتيب الدوري المصري الاهلي والداخلية ترتيب الدوري الدوري المصري محمد مجدي صدارة الدوري الدوري المصري الممتاز جدول ترتيب الدوري المصري محمد مجدي افشة ترتيب الدوري المصري الممتاز كريم يحيى الأهلي أمام الداخلية الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة

من جانبه، حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

مقالات مشابهة

  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز