طالب الإعلامي مصطفى بكري بفتح تحقيق عاجل وشفاف فيما حدث مع الحجاج المصريين في السعودية، مؤكدًا أن هذا الحادث لا يجب أن يمر مرور الكرام.

مصطفى بكري يُطالب بإصدار التشكيل الوزاري الجديد في أسرع وقت مصطفى بكري: من لا يريد الوقوف بجانب المقاومة الفلسطينية يصبح في خندق الأعداء شركات السياحة

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "اللي ميقدرش على المسئولية يتنحى عنها، والمصريين دمهم مش رخيص، وأنا أحمل شركات السياحة المسئولية الكبرى وراء هذه القضية".

وأضاف "مئات الناس التي فقدت لا أحد يعلم من المسئول عنهم، وننتظر تصريحات المسئولين، الموضوع كبير ومش صغير ولا يجب أن يمر مرور الكرام".

طلبات إحاطة 

وتابع "لا حديث يعلو في الشارع المصري حاليًا فوق مصير الحجاج المصريين المتوفين والمفقودين في السعودية، ما حدث لا يجب أن يمر دون حساب ونريد أن نعلم من هو المسئول وراء كل هذا".

وتابع "مجلس النواب سيناقش طلبات الإحاطة بشأن تفاصيل هذه القضية، وسيقف على سبب وفاة هؤلاء الحجاج، ومن المسئول عن ترك المصريين في الشارع تحت درجة حرارة مرتفعة أثناء الحج".

تشكيل خلية عمل 

وأشار إلى توجيهات الرئيس السيسي بتشكيل خلية عمل لمتابعة وإدارة أزمة وفاة الحجاج المصريين يهدف إلى معرفة الحقيقة.

وعقب "تم إعلان حتى الآن عن وفاة 600 حاج وفقد 250، ولا أظن أن الأمر هكذا، والرئيس والدولة المصرية لن تتسامح فيما حدث".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مجلس النواب مصطفى بكري الدولة المصرية الحجاج المصريين المصريين في السعودية توجيهات الرئيس السيسي وفاة الحجاج المصريين الحجاج المصریین مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: المقاومة هي الطريق للتصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن نتنياهو يسعى الى تنفيذ مخططه تجاه الشرق الأوسط فهو يسعى الى تحقيق حلمه بإقامة الدولة الإسرائيلية الجديدة.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد " أن المقاومة هي الطريق للتصدى للعدوات الإسرائيلي الغاشم أيا كان الأمر موضحاً أن جيش الاحتلال الاسرائيلي يواصل جرائمه في لبنان بعد حرب الإبادة على غزة.

وأوضح أن المقاومة العربية لم تستسلم امام العدوان الصهيوني الغاشم وأن نتنياهو أصدر كتابا بعنوان مكان تحت الشمس يحلم فيه لخلق دولته الجديدة في الشرق الأوسط الجديد، مشيراً إلى أن الحرب الإسرائيلية تستهدف الشرق الأوسط الجديد.

مقالات مشابهة

  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي
  • مصطفى بكري يكشف مستجدات الأوضاع في لبنان
  • مصطفى بكري: سيناريو حرب الإبادة بغزة يتكرر في لبنان (فيديو)
  • مصطفى بكري: المقاومة هي الطريق للتصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم
  • مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم
  • مصطفى بكري: سيناريو غزة يتكرر في لبنان.. والآلاف يقتلون على يد الصهاينة