بوابة الوفد:
2024-07-01@14:21:32 GMT

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

أصيب 10 أشخاص بكسور وكدمات متعددة وإشتباة نزيف بالمخ في حادث تصادم سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي السريع أمام كوبري أبو حمص.

 انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم نقل إلي مستشفي دمنهور التعليمي، لتلقي العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق .

تلقي اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة ،إخطارا بالواقعة من  شرطة النجدة، وعلي الفور إنتقلت الأجهزة الامنية إلي مكان الحادث، بالطريق السريع أمام كوبري أبو حمص، إتجاه الأسكندرية، حيث أكدت المعاينة تصادم سيارة ميكروباص مع عربة كارو.

 

أسفرت الواقعة عن إصابة 10أشخاص بكسوار وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وإشتبة نزيف بالمخ.

 

تم نقل المصابين إلي مستشفي دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة 10أشخاص حادث تصادم بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم

تشهد مواكب الأفراح العديد من الإصابات وأيضاً الوفيات بسبب تهور الشباب أثناء قيادة السيارات والدراجات النارية، الأمر الذي يشكل خطورة بالغة على المواطنين، حيث شهد طريق الجبلاية التابعة لمركز سنهور بمحافظة الفيوم حادث على أثره أصيب 4 أشخاص بكسور وكدمات وسحاجات مختلفة في أنحاء الجسم إثر إنقلاب سيارة ملاكي أثناء موكب عرس بسبب السرعه الزائدة وتهور السائق مما أدى إلى عدم السيطرة على عجلة القيادة مسفراً عن انقلابها.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة سنهور، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بوقوع انقلاب سيارة ملاكي بطريق سنهور الفيوم أثناء موكب عروسين ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 4 أشخاص وهم "محمد جمعه رجب" مصاب بكسور وكدمات مختلفة، و"عويس يوسف الشاذلي" مصاب بكسور وكدمات مختلفة، و"شعبان عادل البغل مصاب بكسور وكدمات مختلفة وآخر مجهول الهوية مصاب بنزيف وفقدان الوعي.

نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى