شهد شاطيء مدينة دمياط الجديدة، اليوم الجمعة، إقبالا كبيرا ومتزايد من الزائرين، فى ظل استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات المعنية بالجهاز تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بتوفير كافة الخدمات لاستقبال رواد الشاطئ خلال موسم صيف 2024.

وأوضح رئيس الجهاز، أن منطقة الشاطئ شهدت إقبال كبير من الزائرين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، من بداية عمل فريق الإنقاذ من أول ضوء حتى غروب الشمس فى ظل توفير كافة التجهيزات التى تم تنفيذها من أبراج إنقاذ و نقاط إسعاف، وخيمة لتجميع الأطفال التائهين لحين تسليمهم إلى ذويهم، ونجحت الجهود المبذولة على مدار اليوم فى إنقاذ ( 107 ) حالة من الغرق، و تسليم ( 122 ) طفل تائه إلى ذويهم.

وأضاف رئيس الجهاز، أن الحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة شهدت اليوم أيضا إقبال كبير من الزائرين، حيث تُعد الحديقة من أهم المنتزهات بالمدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزائرين دمياط الجديدة شاطئ مدينة دمياط دمیاط الجدیدة من الزائرین

إقرأ أيضاً:

إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد شواطئ الإسكندرية في أخر جمعة من شهر يونيو إقبال متوسط منذ ساعات الصباح الأولى، ومن المتوقع أن ترتفع نسب الإشغال حسب تقارير مفتشي إدارة السياحة والمصايف بالاسكندرية. 

 وتزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة، واستقرار حالة البحر وهدوء شواطئ القطاع الشرقي ورفع الراية الخضراء، وفي شواطئ القطاع الغربي والعجمي الأمواج عالية شوية ورافعين الراية الصفراء.

وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، من عدم الاستماع لتعليمات فرق الانقاذ، فمع اضطراب حركة الملاحة البحرية اليوم على شواطئ البحر المتوسط، فلابد من الناكد من سلامة المصطفين.

كما أكدت على عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم وانت في الشاطئ، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير او اي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظوا معانا علي الآداب العامة للطريق.

استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض ذكره معرفتك المسبقة بانها مجانا و لو اجبرك اتصل بينا.

مقالات مشابهة

  • باستخدام "الجيت سكي".. إنقاذ 176 مصطافا من الغرق في دمياط الجديدة
  • إنقاذ 57 مصطافًا من الغرق في رأس البر بدمياط
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة ومسئولو الجهاز يتفقدون أحياء المدينة
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية في آخر جمعة من يونيو (صور)
  • بمساحات خضراء وساحات انتظار.. تطوير شواطئ دمياط الجديدة
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • غلق وتشميع 6 منشآت صحية في دمياط