في حادثة مروعة هزّت إيطاليا، لقي عامل زراعي هندي يدعى ساتنام سينغ حتفه بعد تعرضه لإصابات خطيرة في حادث عمل، ثم إهمال جسيم من قبل صاحب العمل.

اعلان

لقي عامل هندي، يبلغ من العمر 31 عامًا، مصرعه بعد تعرضه لقطع في ذراعه أثناء عمله في مزرعة بمدينة لاتينا، بالقرب من روما.

وفقد سانتام ذراعه أثناء تعامله مع آلة تغليف بلاستيكية يجرها جرار، ما أدى أيضاً إلى سحق أطرافه السفلية، وبدلاً من نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، قام صاحب المزرعة بتركه على حافة الطريق ينزف حتى الموت.

وأثار هذا التصرف غضب الأوساط النقابية العمالية في إيطاليا، وأعربت رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني عن "إدانتها الشديدة لما حدث للعامل الهندي".

بعد يوم من قرار القاضية.. السلطات اليونانية تطلق سراح 9 مصريين اتُهموا بحادث غرق قارب مهاجرينلكل مجتهد نصيب.. إيطالي توفي في حادث مروري فتقاضت زوجته وعشيقته تعويضات شركات التأمين

ووفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية، قام أنتونيلو لوفاتو، صاحب عمل العامل الهندي سينغ، بوضعه في شاحنة ثم تخلى عنه على جانب الطريق بالقرب من منزله في لاتينا، وهي منطقة ريفية قرب روما تضم عددًا كبيرًا من العمال المهاجرين الهنود.

ورغم توسلات زوجته لمساعدة العامل الجريح، تركه لوفاتو ينزف بينما وضع ذراعه المقطوعة في صندوق فواكه.

لم تصل المساعدة الطبية إلى سينغ إلا بعد مرور ساعة ونصف، حيث تم نقله جواً إلى مستشفى سان كاميلو في روما، لكنه للأسف توفي يوم الأربعاء.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة فيديو: "عليكم أن تغنوا له"... زعماء مجموعة السبع يحتفلون معًا بعيد ميلاد المستشار الألماني شولتس ملف الهجرة على رأس أجندة اليوم الثاني من قمة السبع في إيطاليا عمال إيطاليا مستشفيات حادث زراعة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. "مجزرة برفح".. 25 قتيلا بقصف إسرائيلي على خيام النازحين وغوتيريش يحذر: لبنان ينبغي ألا يصبح غزة أخرى يعرض الآن Next موسكو تعرب عن استعدادها لإجراء محادثات أمنية مع واشنطن شرط أن تشمل الحرب في أوكرانيا يعرض الآن Next تصورات نتنياهو لما بعد الحرب في غزة.. "القضاء على التطرف" و"رعاية" عربية لإدارة القطاع يعرض الآن Next استطلاع: شعبية ماكرون في أدنى مستوى لها على الإطلاق وصعود متوقع لليمين المتطرف يعرض الآن Next أرمينيا تعترف بالدولة الفلسطينية وسط احتجاج إسرائيلي اعلانالاكثر قراءة انتهاء بناء القسم الأول من أطول نفق للسكك الحديدية تحت الماء بالعالم يربط بين الدنمارك وألمانيا شاهد: علماء يرصدون نشاطاً مُفاجئاً لثقب أسود أكبر مليون مرة من الشمس محكمة سويدية تبرئ ضابطاً سابقا في الجيش السوري متهماً بارتكاب جرائم حرب شاهد: بسبب قيظ الصيف.. حديقة حيوانات بمكسيكو سيتي تقدم أطعمة مثلجة للأسود والقردة فيديو: حادث تصادم قطارين في تشيلي يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس كرة القدم روسيا صربيا رياضة مصر لبنان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الشرق الأوسط إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كرة القدم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الشرق الأوسط إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني كرة القدم عمال إيطاليا مستشفيات حادث زراعة الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس كرة القدم روسيا صربيا رياضة مصر لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف تفاصيل قيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق في محافظة الإسماعيلية. 

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا من مركز شرطة الإسماعيلية بتلقيهم بلاغًا بقيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق بدائرة المركز.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالمعاينة والفحص أمكن تحديد المتوفى (سائق - مقيم بمحافظة الشرقية ) وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه كان بصحبة (5 أشخاص – مقيمين بمحافظة الشرقية) حال قيامهم بالتنقيب عن الأثار بمنزل أحدهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين وجود حفرة داخل حوش المنزل وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى الحفر – السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) وأقروا بأنه حال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار إنهالت عليه الرمال فقاموا بإنتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين.


 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع في مارب يودي بحياة أطفال ونساء وإصابة آخرين
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • أول تحرك لـ«العمل» بعد وفاة عامل وإصابة آخر في موقع تحت الإنشاء بالتجمع
  • حادث مروع بالطريق الزراعي الغربي بسوهاج
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • شاحنة تسحق سيارات مثل الورق في حــادث مروع .. فيديو
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمحور
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد
  • الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة على جانب الطريق بالإسماعيلية