٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-02@01:22:22 GMT

شاهد طوفان 1 الزورق الذي اغرق السفينة TUTOR

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

شاهد طوفان 1 الزورق الذي اغرق السفينة TUTOR


وذكر المصدر أن زورق طوفان1 المسيّر يحمل رأس حربي بوزن 150 كجم ويمتاز بسرعة وقدرة عالية على المناورة والتخفي.
ولفت إلى أن زورق طوفان1 المسير تصل سرعته إلى 35 ميلا بحريا في الساعة ويختص باستهداف الأهداف البحرية القريبة الثابتة والمتحركة.
وكان الإعلام الحربي وزع يوم الأربعاء الماضي، مشاهد من استهداف القوات البحرية اليمنية لسفينة توتور TUTOR بزورق مسلح في البحر الأحمر وإغراقها، حيث تم استهدف السفينة في الـ12 من يونيو الجاري في البحرِ الأحمرِ وذلكَ بزورق مسيرٍ وعددٍ منَ الطائراتِ المسيرةِ والصواريخِ الباليستيةِ ، وتمت عميلة الاستهداف لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ للسفينة قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.


وتضمنت المشاهد لحظة استهداف الزورق الهجومي الأول للسفينة من الجهة الخلفية محدثا انفجارا كبيرا خلف أضرارا جسيمة في السفينة، كما تضمنت المشاهد لحظة انفجار الألغام التي زرعتها القوات البحرية داخل السفينة .
وقد وزع الاعلام الحربي اليمني مساء اليوم الجمعة مشاهد حصرية تكشف عن زورق طوفان1 المسيّر محلي الصنع الذي يتمتع بقدرات قتالية هائلة ويُعدّ إضافة نوعية لتعزيز قدرات القوات البحرية.
ويتميز زورق "طوفان1" بقدرته على حمل رأس حربي بوزن 150 كيلوجرام، مما يجعله قادرًا على إحداث دمار هائل في الأهداف البحرية المعادية.
ويتمتع الزورق بسرعة تصل إلى 35 ميلاً بحريًا في الساعة، مما يجعله قادرًا على الوصول إلى أهدافه بسرعة كبيرة ودقة متناهية. كما يتميز بقدرة عالية على المناورة، مما يجعله صعبًا على العدو رصده واعتراضه.
ويُستخدم زورق "طوفان1" بشكل خاص لاستهداف الأهداف البحرية القريبة، سواء كانت ثابتة أو متحركة. كما يمكن استخدامه في مهام قتالية أخرى، مثل مهاجمة السفن الحربية والمنشآت البحرية المعادية.
ويُعدّ زورق "طوفان1" خطوة نوعية في صناعة الأسلحة المحلية، ويُظهر القدرات المتقدمة التي تتمتع بها القوات البحرية في مجال تطوير الأسلحة المتطورة.
ويُساهم زورق "طوفان1" في تعزيز القدرات البحرية بشكل كبير، ويُعدّ رادعًا قويًا للعدو من أي محاولة للعدوان على المياه الإقليمية.

 

 

 

???? الزورق الحربي طوفان 1 - مواصفات ومشاهد تعرض للمرة الأولى لتجربة زورق طوفان 1 على هدف بحري#محلي_الصنع#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/WptgkTABf1

— الإعلام الحربي اليمني (@MMY1444) June 21, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: القوات البحریة

إقرأ أيضاً:

تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء

الثورة/صنعاء

أقيمت ضمن منافسات دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بجامعة صنعاء الذي تنظمه الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي، مباراة واحدة جمعت فريقي كليتي الزراعة والحاسوب.

اللقاء الذي يندرج ضمن المرحلة الأولى من البطولة التي تقام برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وتحت شعار «لستم وحدكم» وبمشاركة 16 كلية من كليات الجامعة تم توزيعها على أربع مجموعات، شهد الكثير من الإثارة والقوة والندية ليخرج الفريقين متعادلين بهدف لمثله، سجل للزراعة محمد عبدالله القدسي فيما سجل للحاسوب عبدالله علي الوشلي.

مقالات مشابهة

  • ما هو صاروخ فتاح 1 الذي استخدمته إيران في الهجوم على إسرائيل؟ (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية (فيديو)
  • الجماعة الإسلامية في لبنان تنعى قائدها دحروج الذي استهدفه الاحتلال (شاهد)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف أهداف عسكرية في يافا “تل أبيب” وأم الرشراش “إيلات” (فيديو)
  • لولوة الخاطر تقدم نصيحة للدول العربية قبل غرق السفينة
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن إسقاط الطائرة MQ-9 الحادية عشرة خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • شاهد بالصور.. كيف فتح البطل بالقوات المشتركة طريق الألغام لعبور الجيش السوداني و القوة المشتركة نحو مصفاة الجيلي؟
  • «فيكتوري 7» يفوز بلقب «باسيلكاتا» للسرعة في إيطاليا