طالب الإعلامي مصطفى بكري، بسرعة إصدار التشكيل الوزاري الجديد في أسرع وقت، قائلًا "حتى لو التشكيل طلع تأخير الإعلان يترك أثر سلبي وإحباط لدى الناس".

بكري ينفعل على الهواء ويُطالب رئيس الوزراء بهذا الأمر بخصوص قضية الحجاج مصطفى بكري: من لا يريد الوقوف بجانب المقاومة الفلسطينية يصبح في خندق الأعداء

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إنه خلال الأيام المقبلة سوف يصدر التشكيل الجديد للهيئات الإعلامية والصحفية.

متابعة قضية الحجاج 

وتابع "عايزين رجالة تشتغل بنفس قوة الرئيس السيسي، الذي حقق إنجازات غير مسبوقة في مجال البنية التحتية، ونحتاج لتفعيل الرقابة التموينية على الأسعار وضبط الأسعار ويجب الاهتمام بالاستثمار والصناعة الفترة المقبلة".

ومن ناحية أخرى طالب بأن يأتي رئيس الوزراء إلى مجلس النواب بشأن قضية الحجاج، متابعًا "يستدعي ناس من أسر الحجاج ومن يراقبون ويقدم تقاريره إلى البرلمان لأن لو سكتنا هنسكت على أشياء كثيرة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مجلس النواب ضبط الاسعار رئيس الوزراء مصطفى بكري التشكيل الوزاري التشكيل الوزاري الجديد

إقرأ أيضاً:

إعلامي مصري يكشف موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد

يترقب المصريون إعلان التشكيل الوزاري الجديد 2024، بعد تأخر عن أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة، التي كان مقرر لها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحي الاحد 23 حزيران / يونيو الماضي.

وكشف الإعلامي المصري المقرب من النظام وعضو مجلس النواب، مصطفى بكري، الاثنين، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري.

وقال بكري من المفترض أن يُعلن التشكيل الوزاري الجديد بشكل كامل، غدا الأربعاء 3 تموز/ يوليو، وذلك وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب.



وأضاف بكري "نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري الجديد المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 تموز/يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة، مثل ما حدث في 3 تموز/يوليو 2013، حيث أعلن القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي حينها عن خارطة الطريق.


وبحسب بكري فإن مصدر مسؤول، صرح أن غدا الأربعاء هو موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد، مشيرًا إلى أن التشكيل الوزاري هو أوسع تغيير وزاري تشهده مصر منذ فترة طويلة.

وتوقع بكري أن  يرشح المهندس محمود عصمت لحقيبة وزارة الكهرباء قائلا "إذا تولي المهندس محمود عصمت وزارة الكهرباء، فعليك أن تدرك أن حال الكهرباء سيكون لـ"الأفضل.. محمود عصمت مهندس كهرباء بـ"الأساس"



وأدى رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب لولاية رئاسية جديدة تبدأ الأربعاء الثالث من نيسان/ ابريل الماضي، وتمتد إلى 6 سنوات. وذلك بعد مرور نحو 3 شهور على إعلان فوزه بنسبة 89.6% في انتخابات جرت أواخر العام الماضي ولم تشهد منافسة حقيقية.

وكان رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي، قد قدم استقالة حكومته لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي، وتم قبولها، في الثالث من حزيران/يونيو الماضي قبل أن يكلفه الأخير بتشكيل حكومة جديدة.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري يكشف عن وزير قطاع الأعمال العام الجديد
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية
  • إعلامي مصري يكشف موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • مصطفى بكري يكشف أسماء الوزراء الجدد
  • مصادر مصرية.. مفاجآت في أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الوزاري الجديد
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • هل يلبي التعديل الوزاري طموحات وآمال المصريين؟..كشف المستور عن التشكيل الجديد
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية