تصدر الفنان محمد لطفي، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب نشره فيديو على انستجرام أثناء تواجده بحفل المطرب عمرو دياب بدبي.

 

فيديو محمد لطفي في حفل عمرو دياب 

وظهر لطفي، في الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي، وهو متأثر وعيناه ممتلاه بالدموع، وعلق عليه قائلًا:" "مليش غيره والله من قلبى" وذلك أثناء غناء عمرو دياب لأغنية "شكرا من هنا لبكرا".

محمد لطفي أفلام محمد لطفي بعيد الأضحي 

على الجانب الآخر، شارك الفنان المصري محمد لطفى فى موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلمين.

محمد لطفي فيلم عصابة الماكس 

الفيلم الأول عصابة الماكس، الذي أعرب سعادته بالمشاركة في العمل على الرغم من تكثيف تصوير مشاهده خلال ما يقرب من 10 أيام تقريبا بسبب انشغاله بمشاركته خلال الموسم الرمضاني بعدد من الأعمال التليفزيونية، خاصة وأنه قام بتصوير يومين خلال شهر رمضان فقط، مؤكدا أنه وافق على المشاركة في الفيلم دون تردد خاصة.

قال لطفي، خلال تصريحاته:"هذه الشخصية جديدة لم أقدمها من قبل فهي مختلفة ولها تفاصيلها الخاصة، كما أعجبني الإيقاع الخاص بسيناريو الفيلم فالعمل عبارة عن رحلة في العديد من المحافظات، ويحمل العديد من التفاصيل ما بين الكوميديا والإثارة والتشويق التي نتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

محمد لطفي 

وتابع:" الفيلم يحمل العديد من المفاجآت من خلال تلك الرحلة التي تدور خلالها الأحداث، مع عدد كبير من نجوم الكوميديا".

وعن تحضيراته للشخصية فقال:"أجرينا العديد من البروفات حول الشخصية وتفاصيلها لاختيار الشكل الأنسب لها في الشكل والحركة، إلى أن اخترنا والمخرج حسام سليمان شخصية بسيطة، ولكنها حادة بطريقة ما، والحقيقة أن المخرج ساعدني كثيرا خاصة بعدما ابتعدت عن التصوير لفترة طويلة بسبب انشغالي في الأعمال الرمضانية، وبعد عودتي جعلني أتذكر العديد من التفاصيل لامتلك تفاصيلها مرة أخرى".

عصابة الماكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج "اتحاد الفنانين" و " ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني".

فيلم عصابة الماكس فيلم أولاد رزق 3 

الفيلم الثاني الذي يشارك في الفنان محمد لطفي، هو "ولاد رزق 3" والذى يقدم فيه شخصية صاحب كباريه ويواجه ولاد رزق.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم أولاد رزق 3 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد لطفي مسلسل محمد لطفي اعمال محمد لطفي أعمال محمد لطفي محمد لطفي فيلم عصابة الماكس فيلم أولاد رزق 3 عمرو دياب أولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق 3 اغنية ولاد رزق 3 اعلان احمد عز ولاد رزق 3 ولاد رزق أحمد عز اسر ياسين ولاد رزق فيلم ولاد رزق القاضية كريم عبد العزيز ولاد رزق ولاد رزق 3 برومو فيلم اولاد رزق ولاد رزق فيلم ولاد رزق عصابة الماكس عرض فيلم عصابة الماكس احمد فهمي فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس عيد الاضحى 2024 فيلم عصابة المكس البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس عصابة المكس عصابة الماكس 2024 الماكس عصابة عصابة الماکس عمرو دیاب العدید من محمد لطفی

إقرأ أيضاً:

من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» متجه إلى طائرته الخاصة، وعلق عليها قائلا: «أن تكون أسد في بلاد الأسود، أفضل من أن تكون أسد في بلاد النعام».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ويشار إلى، أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث طرح أخر أعماله التي تحمل اسم «مفيش كده» خلال الساعات الماضية.

وجاء موعد طرح أغنية «مفيش كده»، متزامنًا مع حلول عيد الأضحى 2024.

وكان محمد رمضان، شارك خلال الساعات الماضية صورًا من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كده.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

كلمات أغنية مفيش كده

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة لـ الفنان محمد رمضان كالتالي: «نازل بليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـ الصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الإشارة مني يبقوا بالطابور».

فيلم أسد أسود

كما يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يشارك صورا من كليب أغنية «مفيش كده»

محمد رمضان بعد حفل الأهرامات: «حب الناس دا اللي يهمني» | صورة

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • عمرو دياب يطرح ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»