هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلي اللجنة البارالمبية المصرية، بعد إحراز محمد المنياوي لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، الميدالية الفضية في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في جورجيا، والتأهل إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس.

وحصد المنياوي الميدالية الفضية، عقب احتلاله المركز الثاني برفع ثقل قدره 195 كجم، ضمن منافسات وزن 59 كجم.


وأكد دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي   تنفيذ توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تقديم كامل الدعم والمساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة، لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض البطولة وحصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية وكذلك حوافز مالية كبيرة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الوزارة، اليوم الخميس، فقد جاء ذلك خلال حضور أشرف صبحي جانبا من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال، للإطمئنان على آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024 في إطار متابعة الوزير لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية لدعم اللاعبين المتأهلين إلى أوليمبياد باريس، بحضور

مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.

وأكد وزير الرياضة الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

وشدد الوزير على أهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر