قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في السابعة من صباح اليوم الأحد بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير والتجميل الجارية حاليا بمدينة المحلة الكبرى في إطار خطة محافظة الغربية لتطوير المدينة والنهوض بها وتنفيذ لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.


حيث تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير النفق السفلى بشارع طلعت حرب بحي ثان المحلة الكبرى ومتابعة الأعمال الجارية به طبقا للمواصفات الفنية والتي تشمل إعادة تأهيله وتجديد شبكة تصريف مياه الأمطار به والتأكد من كفاءتها العملية
كما تشمل أعمال التطوير تركيب طبقة من البازلت بعد إنهاء تنفيذ الأعمال الميكانيكية والعزل بأرضية النفق لحمايته من أي تسريب للمياه.

 

كما تفقد محافظ الغربية كورنيش المحلة الجديد على ترعة بحر شبين حيث يتم إنشاء كوبري في المرحلة الثالثة من أعمال الكورنيش والتي تبدأ من منطقة الهويس وحتى نهاية الطريق بمحلة أبو علي
وامتدت جولة رحمي بمدينة المحلة الكبرى لتفقد أعمال تطوير موقف السيارات والتي تشمل توسعة الموقف وإعادة تأهيله بشكل حضاري وزيادة طاقته الاستيعابية للسيارات وتطوير مداخل ومخارج الموقف بما يضمن سهولة وانسيابية الحركة به


ووجه محافظ الغربية خلال زيارته رؤساء أحياء أول وثان المحلة الكبرى بمتابعة تنفيذ خطط الرصف بشوارع المدينة وفق المواصفات والاشتراطات الفنية.

 

جاء ذلك بحضور اللواء هشام رفعت رئيس حي أول المحلة والمحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة الكبرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثالثة وآل بمتابعة تركي صباح اليوم المحلة الکبرى محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع أعمال مراجعة موقف السيارات المفرج عنها لصالح ذوي الهمم
  • أبوالنصر يتفقد مجمع محارق أسيوط للوقوف على أعمال التطوير   
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد أعمال التطوير والصيانة بكلية الاداب
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • بالصور.. محافظ الأقصر يتفقد محطتي الصرف الصحي ومياه الشرب بالهنادي والدير
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق    
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر