شنت رئاسة مركز ومدينة منية النصر، في محافظة الدقهلية، حملة تموينية مكبرة على عدد من المحال والمنشآت الغذائية والمنافذ والمطاعم ومحال الجزارة، بالتنسيق مع المحافظة، وتشكيل لجنة خماسية مكونة من البيئة والتموين ومباحث التموين والطب البيطري ومديرية الصحة، حيث تم المرور على 8 منشآت غذائية متنوعة.

نتائج الحملة التموينية على المنشآت الغذائية بمنية النصر

وبحسب البيان، أكد محمد عبد الباقي، رئيس مجلس مدينة منية النصر، أن الحملة أسفرت عن تحرير 23 محضرًا متنوعا، وإعدام أغذية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم تحرير 8 محاضر بيئة و7 محاضر صحة عدم وجود شهادة صحية ونقص في الاشتراطات الصحية، فضلا عن تحرير 8 محاضر تموين وعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم اتخاذ لإجراءات القانونية ضد المخالفين، وإحالتهم إلى النيابة العامة وتم ذلك بالتنسيق مع محافظة الدقهلية، وتشكيل لجنة خماسية مكونة من البيئة والتموين ومباحث التموين والطب البيطري ومديرية الصحة.

المرور على المخابز

وشدد رئيس مجلس مدينة منية النصر، التصدي لأي مخالف وفاسد والتعامل بحزم مع المخالفين بكل منافذ بيع السلع الغذائية والمنشآت الغذائية المتنوعة، ومتابعتهت باستمرار، وعدم التلاعب في الأسعار.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية حملة مكبرة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تموين كفرالشيخ يحرر 17 محضرا في قلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ، اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 17 محضرا متنوعا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «4 محاضر نقص وزن، ومحضرين عدم إعلان، ومحضر عدم نظافة، و3 محاضر غير مطابق للمواصفات، ومحضرين عدم الالتزام بالتعليمات، و5 محاضر عدم وجود شهادة صحية»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة، مشددًا على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

IMG-20240929-WA0049 IMG-20240929-WA0045 IMG-20240929-WA0044 IMG-20240929-WA0051

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انفجار إسطوانة غاز بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى انفجار أنبوبة غاز بقرية ميت الخولى بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص وانهيار جزئي لمنزل في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية
  • موجودين داخل سيارتين ليلا.. ضبط 2 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببنها
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • تموين كفرالشيخ يحرر 17 محضرا في قلين
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية