بوابة الفجر:
2024-07-04@09:50:03 GMT

هل ينجح الشباب السعودي في خطف أوباميانج؟

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

ألقت وسائل إعلام بريطانية الضوء على سعي إدارة الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم للتعاقد مع الجابوني بيير أوباميانج نجم مارسيليا الفرنسي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

الشباب يقترب من ضم أوباميانج

وأكد الصحفي بن جاكوبس عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس أن أولوية الشباب في الميركاتو الصيفي هي العثور على مهاجم جديد.

وأفاد بن جاكوبس بأنه من المقرر أن يتم عقد جلسة خلال الفترة المُقبلة بين بيير إيميريك أوباميانج ومسئولي الشباب من أجل إنهاء التعاقد معه والاستماع إلى طلباته.

وأوضح بن جاكوبس أن الشباب لن يكتفي بالتعاقد مع أوباميانج فقط في خط الهجوم، حيث يبحث الشباب عن بدائل آخرى وسيحاول إنهاء التعاقد مع مهاجم جديد في وقت مبكر من سوق الانتقالات.

غدًا السبت.. الجونة وإنبي في مواجهة قوية بالدوري المصري يورو 2024.. أوكرانيا تحافظ على حظوظها بالفوز على سلوفاكيا

وأشار بن جاكوبس إلى أن أوباميانج انضم إلى مارسيليا في صيف 2023 من تشيلسي الإنجليزي لمدة 3 سنوات وشارك مع مارسيليا في 51 مباراة في جميع البطولات وسجل 30 هدف وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع الجابوني أوباميانج البالغ من العمر 34 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية من أجل المنافسة على بطولة الدوري السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوباميانج الشباب السعودي الشباب دوري روشن الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

أوباميانج يقترب من الشباب

نواف السالم

توصل نادي الشباب إلى اتفاق مبدئي مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب نادي مرسيليا الفرنسي ، لكنها متوقفة على توفير الميزانية الخاصة بالصفقة لإتمامها هذا الأسبوع.

ووفقاً لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، فإن الوفد المرافق للاعب يتوقع مغادرة أوباميانج من نادي مرسيليا هذا الصيف و إن نادي الشباب مهتم بالتعاقد مع اللاعب دون وجود أي عرض رسمي حتى الآن إلى مرسيليا، ولكن النادي مهتم حقاً بفكرة جلب النجم الغابوني.

وكشفت المصادر ذاتها أنه من الواضح أن مرسيليا قلق للغاية بشأن احتمال رحيل أوباميانج، وهو ما سيكون بمثابة أخبار سيئة للغاية للمدرب دي زيربي قبل أيام قليلة من استئناف التدريبات للموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن الشباب فضل أوباميانج على المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والذي بات قريبًا من القادسية، والبريطاني تشي آدمز، وذلك لتعويض الحبيب ديالو الذي قرر المدرب فيتور بيريرا الاستغناء عنه لضعف مستواه الفني.

مقالات مشابهة

  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج