شارك الفنان أحمد سعد، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال اتجاهه إلى الأردن، اليوم الجمعة، وذلك لإحياء حفل غنائي كبير.

وظهر أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بـموقع «إنستجرام»، وهو

يتجه إلى طائرته الخاصة للسفر إلى الأردن، معلقا عليها قائلا: «إلى الأردن».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

آخر أعمال أحمد سعد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

أحمد سعد وحلا شيحة

وفي وقت سابق، تصدر الفنان أحمد سعد تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره مع الفنانة حلا شيحة بحفل زفاف جميلة عوض.

وكان ظهور حلا شيحة وأحمد سعد، بحفل زفاف النجمة الشابة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، قد تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد تفاعلا كبيرا حول ظهورهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ أحمد سعد وحلا شيحة خلال تواجدهما بحفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور نجوم الوسط الفني.

وشهد ظهور حلا شيحة وأحمد سعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

اقرأ أيضاًبعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في صالة الألعاب الرياضية (صور)

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

«حبيبي».. حلا شيحة تعلق على شائعة ارتباطها بـ أحمد سعد | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد في الرياض أحمد سعد ملابس أغاني أحمد سعد احمد سعد احمد سعد جدة احمد سعد في جدة احمد سعد وعمرو سعد اغاني أحمد سعد اغاني احمد سعد حفل احمد سعد جدة حفلات عمرو سعد عمرو سعد واحمد سعد محمد سعد التواصل الاجتماعی إلى الأردن حلا شیحة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"

كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى عن سرًا يتعلق بالتعاون مع النجم أحمد عز في أعماله الفنية، وسبب نجاح ثنائيتهما معًا خلال 3 أجزاء فيلم "ولاد رزق" التي كانت العامل الأساسي لإقناع الجمهور بأنهما أشقاء بالفعل.

لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها ما يزيد على 7 ملايين مشاهدة أسرار نجاح ثنائي عمرو يوسف وأحمد عز في الأجزاء الثلاثة لفيلم ولاد رزق

وقال عمرو يوسف خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90: "كنت أراقب أحمد عز أثناء تنفيذ مشاهده قبلى فألاحظ مثلاً تفاصيل صغيرة كطريقة جلوسه، ونظرته إلى الأشياء، ثم يأتي مشهدي فأجلس مثله وأنظر بنفس طريقته، ليعكس ذلك للمشاهد أننا أشقاء بالفعل".

عمرو يوسف وأحمد عز

وأضاف عمرو يوسف: "هذا الأمر كان السبب في نجاحنا كثنائي في ولاد رزق، وهو ما يحدث في الحقيقة أيضًا مع الأخ الأصغر الذى دومًا ما ينظر لشقيقه الأكبر بصورة معينة ويقلده بدون أن يشعر في الكثير من الأمور".

عمرو يوسف وأحمد عز

في الوقت نفسه، تحدث عمرو يوسف عن أمور عديدة في حياته الفنية، بدايًة من نجاح فيلم "شقو" الذي خاض به موسم عيد الفطر الماضي، ثم نجاح فيلم ولاد رزق 3. 

عمرو يوسف وأحمد عز

كما تطرق أيضًا خلال الحلقة إلى الحديث عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان، كاشفًا عن أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضها، ليؤكد أن الرحلة هانت واقتربت زوجته من التعافي والشفاء التام واسترداد عافيتها في القريب العاجل.

عمرو يوسف وكندة علوش

مقالات مشابهة

  • معجبة تطلب الزواج من كاظم الساهر في حفل غنائي بالقاهرة.. فيديو
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • هل تنجح المساعي الأمريكية لإحياء مفاوضات وقف إطلاق النار؟ - فيديو
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • غضب افتراضي يتحول إلى عنف حقيقي: رجل من نيوجيرسي يطير إلى فلوريدا لمهاجمة خصمه في لعبة فيديو بمطرقة!
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • فيديو يحبس الأنفاس.. رباعة أمريكية تفاجئ الحضور برد فعلها بعد خلع إصبعها أثناء رفع الحديدة
  • مصر.. الداخلية تكشف دوافع امرأة ابث مقاطع خادشة للحياء وتؤكد ضبطها
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن