لقي شاب في العقد الثاني من عمره بنطاق قرية "الجعافرة" بمركز اطسا، بمحافظة الفيوم، مصرعه غرقًا في مياه البحر،اليوم الجمعة، عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكن عدد من الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى إطسا المركزي.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة اطسا، من إدارة شرطة النجدة، بغرق أحد الأشخاص في مياه بحر الجعافرة، بدائرة المركز.

وعلى الفورانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء قيام شاب يدعي "ش.ج "21 عاما، مقيم بقرية « الجغافرة »، دائرة مركز إطسا، بالاستحمام في مياه بحر الجغافرة، هربًا من حرارة الجو وجرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقًا، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

 

 

خرج لشغله ورجع جثة هامدة.. مصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم هربا من حرارة الجو مصرع شاب مصرع شاب غرقا بحر الجعافرة قرية الجعافرة مركز اطسا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال

لقى شخص مصرعه منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابه شخص بآله حاده علي الرس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان الي مشرحة مستشفي الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • كان بيغسل عربيته.. مصرع شخص غرقا في ترعة بطنطا
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • شاب يستولى على 90 ألف جنيه من سائق توك توك ويقتله ويدفنه بالفيوم
  • هرباً من الحر.. مصرع شاب غرقاً في مياه بني سويف