كشف الفنان أحمد سعد أن زوجته الرابعة، مصممة الأزياء، علياء بسيوني، ساعدته وساندته بشكل كبير، كما أن لديها صبر وصفه بـ "المهول"، مؤكدًا أن السيدة هي المحرك الرئيسي للرجل ولو كان عظيمًا فهي التي تدفعه للتقدم ولو كان فاشلًا فهي ستكون السبب. 

 

 

 

 تابع "سعد" خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت" على قناة "CBC" أن اختياراته في الزواج كانت غريبة جدًا، وعلياء هي "أعظم القوى في حياتي" وجعلته يقوم بكل تغيير يريده، قائلًا: "أنا كده تمام.

. مش عايز أتجوز تاني".

 

 

 

و  حول أسباب طلاقهما، قال أحمد سعد إن العمل أصبح كثيرًا وهي أحبت العمل معه وبدأ "الشغل" يأخذ من حياتهما الأسرية، مؤكدًا أنها شخص مجتهد ومحترم جدًا وأنه جاهد لأجل حياتهما الشخصية ولو كان أنانيًا لكان أكمل حياته معها لأنه هو المستفيد الوحيد بتلك الحالة.

 

 

  

 

 

 

 تحدث الفنان عن علياء وقال: إنها ست لا تكل ولا تمل، وحين ترى الأمر الصحيح تقول عليه ليفعله، وعلى الرغم من أنه في البداية كان يسمع منها ويقول لها "أنا عارف بعمل إيه وأنا هقرر"، إلا أنها كان لديها صبر كبير عليه، على الرغم من أن هذا الصبر موجودًا لدى كل النساء تقريبًا لكنه يختلف لأن بعض النساء تستخدم هذا الصبر في "النكد".

 

 

 

و  حول ارتداء الحلق، تحدث أحمد سعد وقال إنه أمر شائع في الغرب، وجزء من تقاليدهم، والأمر ليس مرتبطًا فقط بالنساء، بل موضة معينة، وهناك شباب كثر يرتدونه كم أن الحياة أصبحت مفتوحة الآن ولم تعد مثل السابق.

 

 

 

و  ردًا على ارتداء "الشبك" الشفاف، قال: إن الاستايليستات أحضر له الجاكت الشبكة، وكان معاه "جيبة" لكنه رفض ارتداءها بل ارتدى الشبك فقط، وبعدها كان سعيدًا بالنقد الذي وُجه إليه على هذه الإطلاله، لأنه يعتبر الجمهور أحد أبنائه.

 

 

 

 

 واستكمل أنه لأول مرة أعجبه لأن الجمهور اعتبروه منهم وداخل بيتهم ويمكن أن يرتدي أحد آخر هذه الملابس ويتركوه دون تعليق ولكن الجمهور يريده داخل بيوتهم ولهذا انتقدوه، وهذا الأمر يفخر به.  

 

 

 

 

وعلق الإعلامي محمود سعد قائلًا: "محدش شافك قبل ما تخرج"؟ ليرد أحمد سعد: إن هناك سيدة كبيرة في السن قالت له "إيه يا ولا اللي أنت لابسه ده" لكنه ظن أن رأي السيدة موضة قديمة ولكنه اكتشف أن الشعب كله يفكر مثلها.

 

 

   

 

 

وخلال الحلقة ألقى "سعد" على الجمهور قصيدة "مولاي" الشهيرة للشيخ النقشبندي، بصوته، وسط تفاعل من جمهور البرنامج، كما رقص الإعلامي محمود سعد لأول مرة على أغنية "صدقيني" مع أحمد سعد.

 

 

  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشخصية تصريحات أحمد سعد تعرف على داخل بيته غريبة مي محمود محمود سعد بدون تعليق استايل الصحي مرتبط الإعلامي محمود سعد الفنان أحمد سعد مصممة الأزياء أبرز تصريحات أحمد سعد برنامج سولد أوت

إقرأ أيضاً:

الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية

حلت الفنانة ميسرة، ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل حياتها الشخصية، ومشوارها الفني. 

 

وقالت:"متجوزتش ولا مرة، علشان كده مقبلة على الحياة، وطلبت الزواج من وائل الدحدوح، لأنه رمز للرجُل الفلسطيني المؤمن بقضيته حتى لو ثمنها ولاده ومراته".
 

 

وأضافت:"أتمنى يفتحوا لينا الجهاد في فلسطين وهنروح كلنا، آه مش هقدر أشيل سلاح لكن هقدر أمرّض، الشباب عنده استعداد يروح يجاهد، ومقابلتش راجل ممكن يبقى سند ليا، وعملت فلوس من شغلي في العقارات في لندن". 
 

 

وتابعت:" أنا اشتغلت في الفن علشان بحبه، ولكنه مبيجبش فلوس،و الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير، والسوبر ستار في مصر هما 1% من تعداد الفنانين في النقابة".
 

ميسرة تكشف عن أعلى أجر أخذته
 

وأشارت:" أعلى أجر خدته في الأفلام كان 25 ألف جنيه، ومفيش نجومية لـ بنت بتوازي نجومية ولد في مصر، ومفيش ورق بيتكتب لـ الست، مفيش غير منى زكي وده ذكاء علشان بتعمل حاجات عن قضايا الستات، وده عملته بعد ما بقت سوبر ستار، وده تقصير من المنتجين والمخرجين".

 

واستكملت:" مخرجين قليلين اللي بيخرجوا الممثل بشكل جديد، منهم هاني خليفة وكاملة أبو ذكري، ونفسي أعمل حاجة غير إغراء، والحمد لله عملت أدوار شر، ومسلسل عباس الأبيض كان وش الخير على الكل، ومنه عادل إمام خدني في فيلم السفارة في العمارة". 



 

وواصلت:" ممكن أعمل إغراء لو بيخدم الدراما، وأتمنى أعمل دور أم، ومندمتش على بوستي مع عادل إمام في فيلم بوبوس، ومش هعملها تاني".
 

واختتمت:" مش فاهمة يعني إيه سينما نظيفة، ممكن يكون فيه سينما دون ابتزال، والذكاء سر استمرارية عادل إمام طول السنين دي".

آخر أعمال ميسرة المسرحية

وكان آخر أعمال ميسرة، مسرحية "حب رايح جاي" للمخرج ياسر صادق التى عرضت على المسرح العائم بالمنيل عام 2020، وشاركت فى بطولته إلى جانب رشوان توفيق أحمد صيام ودنيا عبد العزيز ومحمد حسني وديكور محمد هاشم، إضاءة إبراهيم الفرن، ملابس دنيا الهوارى، استعراضات علاء أبو ليلة، ألحان وليد الشهاوي، كلمات دعاء عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي
  • هاني سعيد: "هناك أشياء غريبة تحدث في الدوري المصري"
  • محمود مسلم: عقد أعضاء «تمرد» مؤتمر 3 يوليو من داخل مقر الوطن «موقف نفخر به»
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • تعرف على أسباب وأعراض التواء الرقبة وطرق الوقاية