صراحة نيوز:
2024-07-06@17:55:09 GMT

أنغام تكشف سبب تسميتها صوت مصر

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

أنغام تكشف سبب تسميتها صوت مصر

صراحة نيوز- تصدر اسم الفنانة المصرية أنغام التريند فور إنطلاق حفلها الغنائي بموسم جدة ليلة الخميس الماضي، وبشعار كامل العدد أحيت أنغام حفلها وسط محبيها من المملكة العربية السعودية وفور إنتهاء الحفل، تصدر لقب صوت مصر وسائل السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

ومن خلال “نواعم” ، كشفت أنغام عن سبب تسميتها بصوت مصر؛ وهو اللقب الذي أطلقه عليها الجمهور قبل سنوات وأكدت أنها تُعتبر أول صوت نسائي يغني “السلام الجمهوري لمصر ” عبر إحدى حلقات المسلسل الدرامي الشهير “الإختيار”، وقد أصر صناع العمل وقتها على كتابة لقب “صوت مصر ” قبل أنغام على تتر العمل؛ وهو ما تفتخر به كثيراً وتظل طول مسيرتها تحمل شرف هذا اللقب.

وعلى خشبة مسرح بنش مارك في جدة، قدمت أنغام مجموعة من أغنياتها الشهيرة؛ بدايةً من ياريتك فاهمني وأكتبلك تعهد وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، كما وقدمت لأول مرة أحدث أعمالها الغنائية “سيبك إنت ” على خشبة المسرح. الجديد

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة صوت مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”

أثارت نجمة السوشيال ميديا والممثلة الصاعدة السودانية الصاعدة هديل إسماعيل, ضجة اسفيرية واسعة بعد ظهورها في إطلالة جديدة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد نشرت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لنجمة السوشيال ميديا الحسناء.

وظهرت هديل إسماعيل, خلال الفيديو المتداول وهي تستعرض جمالها بأزياء مثيرة للجدل عبارة عن بنطلون ضيق ومحذق وهي تتمايل في الرقص على أنغام أغنية “الكنينة”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • بعد انسحابها.. أصالة تعود لمسرح "ليلة وردة" على أنغام شعوري ناحيتك (صور)
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • ارتفاع عن المعدل الطبيعي.. السعودية تصدر تقريرا عن الحالة المناخية المتوقعة خلال الصيف
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ