بوابة الوفد:
2024-07-02@04:44:54 GMT

مصرع شاب غرقا في مياه بحر الجعافرة بالفيوم

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

لقي شاب من قرية الجعافرة بمركز اطسا فى  الفيوم، مصرعه غرقاً في مياه بحر القرية ، عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكن عدد من الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى إطسا المركزي.وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم ، إخطاراً بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة اطسا، من إدارة شرطة النجدة، بغرق أحد الأشخاص في مياه بحر الجعافرة، بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

و تبين أنه أثناء قيام شاب يدعي " ش .ج "، 21 سنة، مقيم بقرية «الجغافرة»، دائرة مركز إطسا، بالاستحمام في مياه بحر الجغافرة، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها تولت التحقيق.

  حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق الدائرى بمدينة الفيوم ..

وفى وقت سابق لقي شاب بالفيوم  مصرعه، في حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق الدائرى بمدينة الفيوم عند  مدخل مدينه دمو ، أثناء ذهابه إلى عمله، اختل توازنه وسقط أرضاً وارتطم رأسه بالأسفلت ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وهرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثة للمشرحة  وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة بمصرع شاب في العقد الثاني إثر حادث إنقلاب دراجة نارية على الطريق الدائري بمدينةالفيوم  أمام مدخل مدينه دمو بنطاق المركز.

وانتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، إلى مكان الحادث، وتبينّ مصرع ال شاب إسلام جمعه علي 18 سنة ،من  قرية سيلا، إثر تعرضه لحادث إنقلاب دراجة نارية كان يقودها، حيث ارتطم رأسه بالأرض ما تسبب في حدوث نزيف بالمخ، ولقي مصرعه على الفور.

تم  استدعاء سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وصرحت بدفنها وتولت التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم الجعافرة اطسا غرق شاب بحر النیابة العامة دراجة ناریة فی میاه بحر إلى مکان

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم، بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل الحادث 
 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة إلى شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم الصناعيه بدائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

   

تحرير محضر بالواقعة
 

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم