كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وكيلة وزارة الصحة الدكتورة سماح جاد بسرعة بحث الحالة الصحية لفتاة تقيم بمدينة بني سويف، والتي قد تردد عنها في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تحتاج إلى اجراء عملية جراحية في احدى ساقيها، وتلتمس أسرتها  المساعدة في علاجها.

 

وعلى الفور قامت وكيلة وزارة الصحة بتكليف الدكتور محمد الجبالي استشاري الجراحة ومدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بالتواصل مع أهل الفتاة والوقوف على طبيعة الحالة  الصحية لها من خلال استعراض بعض  الأشاعات والتحاليل الطبية وافادة أسرة الفتاة، حيث تبين أنه تم  تركيب جهاز في احدى قدميها باحدي  المستشفيات بالقاهرة لظروف صحية خاصة بالفتاة،  والذي قد تسبب في احداث اصابة ساقها بغرغرينه،   ليتطلب ذلك ضرورة  التدخل الجراحي.

 

و قام مدير الطب العلاجي بإبلاغ أسرة الفتاة باستعداد المديرية باجراء هذه العملية وتحمل تكلفتها سواء كان اجراء العملية باحدى المستشفيات الحكومية أو الخاصة بالمحافظة،   ولكن أفاد والد الفتاة بأن أحد المتبرعين تبرع بتكاليف العملية واجراؤها بالقاهرة، وأن العملية ستحتاج بعض التحاليل والفحوصات الطبية. وبدوره أ كد له مدير الطب العلاجي أن المديرية ستتكفل باجراء هذه الفحوصات والتحاليل فضلا عن متابعة الحالة الصحية للفتاة بعد اجراء العملية بالقاهرة على نفقة أحد المتبرعين.

 

 وأفادت وكيلة وزارة الصحة أنها  أبلغت محافظ بني سويف بما تم تنفيذه من اجراءات حيال الحالة، والذي كلف بضرورة متابعتها حتى تماثلها للشفاء، كما أنها وجهت الشكر للمتبرع الذي سيقوم بتحمل نفقة العملية حسب رغبة وافادة أسرة الفتاة، مؤكدة على أهمية تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في سبيل تحسين جودة ومستوى حياة المواطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها

صورة تعبيرية (مواقع)

أصيبت فتاة مصرية بحروق خطيرة في يدها اليمنى، الخميس، إثر انفجار هاتفها المحمول في جيب بنطالها، وذلك في مدينة الأقصر جنوب مصر.

وبحسب التحقيقات الأولية، فإن سبب انفجار الهاتف هو على الأرجح ارتفاع درجات الحرارة بشكل استثنائي في المنطقة، حيث وصلت إلى مستويات قياسية.

اقرأ أيضاً احذر زيت الزيتون المغشوش.. إليك 3 علامات تكشفه من أول نظرة 29 يونيو، 2024 حيل ذكية لجعل رائحة العطر تثبت أطول فترة ممكنة.. في الصيف والشتاء 29 يونيو، 2024

وأثناء الحادثة، كانت الفتاة تسير في الشارع عندما شعرت بحرارة شديدة وانبعاث دخان كثيف من جيب بنطالها.

وحاولت إخراج الهاتف بسرعة، لكنه انفجر في يدها، مما أدى إلى اشتعال النيران في ملابسها.

وقد هرع المارة إلى مساعدة الفتاة، وتمكنوا من إخماد النيران وإسعافها إلى المستشفى.

وأكد الأطباء أن الفتاة تعاني من حروق من الدرجة الثانية في يدها اليمنى، وتتطلب حالتها رعاية طبية مكثفة

مقالات مشابهة

  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • تحرير 220 محضرًا لمخالفات صحية وإعدام 400 كجم مواد غذائية ببني سويف
  • قدموا المساعدة فتعرضا للضرب.. قصة مسعفين نقلا مريضة لمستشفى فتحطمت سيارتهما بالجيزة
  • بسبب الحر.. انفجار هاتف في بنطال فتاة بمصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • محافظ بني سويف يكلف التخطيط العمراني بحل مشكلة قطعة أرض لمواطن
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها