نفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بسرعة إحلال وتجديد خط مياه الشرب بمنطقة المدينة الصناعية بالخارجة بُناءً على شكاوى المواطنين من ضعف الخدمة بالمنطقة قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد بإحلال الخط القديم وتركيب مواسير جديدة بطول ١٣٠م لتحسين الخدمة والحد من تكرار الأعطال.

 

بحث ومناقشة  مشاريع مياه الشرب والصرف الصحي

 

محافظ الوادي الجديد اللواء دكتور محمد الزملوط، عقد اجتماعاً مع المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حضر الاجتماع أيضًا المهندس حسام أحمد، رئيس قطاع الوادي الجديد، وذلك لبحث ومناقشة المشاريع التي تنفذ حاليًا في المحافظة.

توفير مقر إداري ومركز خدمة العملاء

 

محافظ الوادي الجديد أكد خلال الاجتماع أنه تم التوصل إلى اتفاق لاستلام شركة مياه الشرب والصرف الصحي مرفقي مياه الشرب والصرف الصحي في مركز الداخلة في منتصف شهر سبتمبر المقبل. كما تم توفير مقر إداري ومركز خدمة العملاء في المركز، وذلك لضمان توفير الخدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة.

وتمت مناقشة أعمال تطوير وتحسين كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي في منطقة أبو طرطور. يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتحويل المنطقة إلى وحدة محلية قروية ومركز عمراني متكامل الخدمات.

ثم أصدر الزملوط توجيهات بسرعة انتهاء إجراءات نقل العاملين إلى الشركة، بهدف تحقيق الاستقرار الوظيفي. كما أكد على ضرورة تسريع وتعجيل أعمال المشاريع المتبقية لتوصيل مياه الشرب إلى قرى مبادرة "حياة كريمة"، التي تمثل أهمية كبيرة في تحسين مستوى الحياة للمواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة المحلية في محافظة الوادي الجديد لتحسين وتطوير خدمات المياه الشرب والصرف الصحي، بهدف تلبية احتياجات الجماهير وتحسين ظروف حياتهم

الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد " الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد " الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد " الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد " الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد " الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد " الزملوط .. الانتهاء من تسليم مرفقي مياه الشرب والصرف بالداخلة لشركة " مياه الشرب بالوادي الجديد "

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الوادى الجديد

إقرأ أيضاً:

الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس

صرح المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه تم تكليف  قطاع المياه والإدارة العامة للتشغيل الذاتي بسرعة حل مشكلة ضعف  الضغوط ،وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس والتي تعود أسبابها إلى زيادة الاستهلاك خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح رئيس الشركة أنه  تم مد وتدعيم خطوط مياه أقطار ٦ و ٨ بوصة بطول 750م لإنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بالقرية ،بالاضافة إلي أنه جاري إنشاء رافع مياه فيديمين لتحسين الضغوط وزيادة كمية المياه بالمناطق المتأثرة.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة مشاكل المواطنين  وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بسرعة الاستجابة وحل شكاوى المواطنين.

ضبط حالات سرقة المياة..

 

وفى وقت سابق  تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم من ضبط 64  حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكنى ومنزلي ،تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وصرح المهندس محمد عبد الجليل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه تم  ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية  وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

وأوضح رئيس الشركة أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكداً استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظاً على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته.

4 5

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • 9 ملفات خطيرة تواجه محافظ المنيا الجديد.. أبرزها نقص مياه الشرب
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد