شهدت محافظات مصر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، العديد من جرائم القتل والحوادث من بينها جريمة قتل أم على يد نجلها، ومصرع مشجعتي النادي الأهلي في حادث سير بإسكندرية. 


بوابة «الفجر»، ترصد في تقرير التالي، أبرز تلك الجرائم.


مسجل خطر يقتل ربة منزل

في أول أيام عيد الأضحى، أقدم مسجل خطر على سلب فرحة الاحتفال بعيد الأضحى من أسرة كاملة والذي راح ضحيتها ربة منزل قتلت باستخدام سلاح ناري في منطقة الشرابية بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الشرابية من أحد المستشفيات باستقبال جثة ربة منزل تبلغ من العمر 19 عامًا، جثة هامدة بطلق ناري، وعلى الفور توجهت قوة من قسم الشرطة إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ، وأن وراء الجريمة مسجل خطر يدعى "عشة".

التحريات بينت أن مسجل خطر يدعى حسام وشهرته “عشة”، أطلق رصاصة على قريبته "بسنت محمد أحمد"، 19 عاما، متزوجة ولديها طفلة، وفر هاربا.

ثبت أيضا أن مشاجرة وقعت بين والدة المجني عليها والقاتل، وعلى إثرها اقتحم “عشة” حجرة السيدة وأطلق رصاصة على ابنتها وبجوارها طفلتها التي تبلغ من العمر شهرا، وتوفيت في الحال.

 

مختل عقليا يقتل والدته

في قرية "قليني" التابعة لمركز مغاغة شمال محافظة  المنيا، شهدت جريمة مروعة راحت ضحيتها سيدة تعمل ممرضة على يد ابنها المختل عقليًا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوفاة ممرضة إثر إصابتها بطعنات في الجسم، مما أثار اشتباه بوقوع جريمة قتل عمد.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الجاني هو ابن الضحية، شاب يدعى "شريف. ش" يعاني من اضطرابات عقلية.

وتبين بعد الكشف الطبي على الجثمان وجود طعنات نافذة في الرقبة والبطن، أدت إلى وفاتها على الفور.

مشجعتي النادي الأهلي

وفي ثالث يوم العيد، خرجا فتاتان من محبي النادي الأهلي لحضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، لكن لقيا مشجعتي النادي الأهلي، نورهان ناصر ونرجس صلاح، عقب انتهاء المباراة مصرعهما، وذلك بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب، لتلفظا أنفاسهما الأخيرة عقب وصولهما لمستشفى العامرية العام بالإسكندرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان إلى محل البلاغ.

وتبين من الفحص دهس سيارة نقل جامبو قيادة "ف.ع.ح" لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 22 عامًا، ونرجس صلاح حسن، 20 عامًا، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لإجراءات الإجراءات اللازمة.

أصدقاء يقتلون زميلهم بالتجمع الخامس

كانت جريمة خامس يوم عيد الأضحى، الذي راح ضحيتها الشاب رشاد صاحب 21 عامًا من عمره، قتل غدرا على يد صديقه بطعنتين نافذتين في الصدر والبطن والضرب بـ«شومة» على الرأس.


ألقت أجهزة الأمن في القاهرة، القبض على المتهمين بقتل الشاب «رشاد» أمام محل عمله في أحد مصانع «البرجر» الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، بطعنتين نافذتين في الصدر والبطن والضرب بـ«شومة» على الرأس.

حسب اللقطات المصورة بكاميرات المراقبة، والتي تحفظت عليها النيابة العامة، فإن «مانجا» انتظر خروج زميله بالعمل «رشاد»، 21 عامًا، من المصنع لشراء «شيبسي» من كشك ملاصق لمكان العمل، ليسدد له طعنتين بسكين كان بحوزته إحداهما في الرئة والثانية في البطن، قبل أن يضربه المتهم «الثاني» بـ«شومة» على رأسه ليسقط على الأرض ميتًا.

كشفت أسرة المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، أن خلافًا نشب بين «مانجا» و«رشاد» قبل الجريمة، سببه وصلة «هزار» دارت بينهما داخل المصنع، ما استدعى تدخل مديرهما والذي قرر توقيع خصم يوم من الراتب لـ«الأول» لأنه تقدم بشكوى، ونصف يوم من أجر «الثاني».

 

شاب يقتل شقيقه

في وقت احتفال الأسر المصرية بعيد الأضحى المبارك، أقدم شاب بإنهاء حياة شقيقه طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما في قرية بمنشأة القناطر، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغا لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، في قرية تابعة لمنشأة القناطر.

انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن شابا قتل شقيقه الأكبر طعنا بسكين، بسبب خلافات بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

طالب يقتل والدته

في هذه الواقعة، عجزت الكلمات عن وصف ما قام به طالب تجردت منه كل مشاعر الحنية وانتزع منه فؤاده، بعدما أقدم على قتل والدته بعصا شوم؛ لرفضها إعطائه مبلغ مالي، بجرجا جنوبي محافظة سوهاج.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بتعدي شاب على والدته ووفاتها دائرة مركز شرطة جرجا.

تبين وجود جثة "كريمة. ع" 40 عامًا ربة منزل مسجاة على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح في الجبهة وآخر بفروة الرأس.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام، وأفادت ابنتها "سومية. ا" 13 عامًا تلميذة بتعدي شقيقها "أحمد" 19 عامًا، طالب، على والدتهما بالضرب بعصا "شومة"، ما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها؛ بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجازة عيد الأضحى المبارك عيد الأضحى المبارك جرائم القتل مشجعتي النادي الأهلي شاب يقتل شقيقه طالب يقتل والدته مشجعتی النادی الأهلی عید الأضحى مسجل خطر

إقرأ أيضاً:

بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدد مسئولو النادي الأهلي المبلغ المالي للموافقة على رحيل اللاعب الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتلقى أليو ديانج عددا مع العروض من أندية الدوري السعودي وبعض العروض الأوروبية للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.
وتلقى الأهلي عرضا رسميا خلال الفترة الحالية من نادي الأخدود السعودي للتعاقد مع المالي أليو ديانج.
وحددت إدارة النادي الأهلي مبلغ 2 مليون و500 ألف دولار لبيع أليو ديانج في الميركاتو الصيفي. 
وحصلت إدارة النادي الأهلي على الضوء الأخضر من السويسري مارسيل كولر بشأن رحيل أليو ديانج، ووافق المدرب السويسري على رحيله بعدما خرج أليو ديانج من حسابات الجهاز الفني ولم يشارك كثيرا في المباريات بالموسم الحالي. 

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • ضبط طالب في سوهاج يدير 3 مجموعات «واتساب» بزعم تسريب الامتحانات
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • بعد العرض السعودي.. الأهلي يحدد سعر بيع أليو ديانج
  • القبض على طالب زعم قدرته بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024