عملت فرقة مكافحة العصابات بمدينة سلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، على توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، في حالة تلبس بحيازة ثلاثة آلاف قرص من مخدر الإكستازي و49 غراما من مخدر الكوكايين.

وقد تم توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة السكة الحديدية، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من طنجة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على ثلاثة آلاف قرص من مخدر الإكستازي وشحنة الكوكايين المضبوطة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من المتحصلات المالية المرتبطة بتجارة المخدرات.

وقد تم فتح بحث قضائي في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع امتدادات وارتباطات هذا النشاط الإجرامي، وتوقيف كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي

المناطق_الرياض

أكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مساهمتها في توفير (7731) فرصة وظيفية لخريجي وخريجات برامجها في شهر أغسطس الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة فهد العتيبي أن المساهمة في إيجاد فرص وظيفية تتلاءم وتخصصات الخريجين والخريجات هو أحد أهم الأهداف التي تحرص المؤسسة على تحقيقها ، وذلك من خلال الإدارة العامة للتنسيق الوظيفي والمكاتب التابعة لها بالكليات والمعاهد ،والتي بدورها تنفذ العديد من البرامج والإجراءات لتحقيق ذلك ، ومنها عقد (71) لقاء لمديري الموارد البشرية في قطاع الأعمال، وتنفيذ (104) برامج لتهيئة الخريجين لسوق العمل، إضافة إلى إقامة (25) ملتقى ومعرض للتوظيف خلال الشهر الماضي .

أخبار قد تهمك التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية 17 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءً “التدريب التقني” يؤهل 4259 من أعضاء هيئة التدريب لتقديم برامج ريادة الأعمال بالكليات التقنية وفروعها 1 سبتمبر 2024 - 3:02 مساءً

وأضاف العتيبي أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعمل على تعزيز الشراكة مع قطاع الأعمال في جانب توظيف الخريجين وسد احتياج القطاع من الكفاءات الوطنية المؤهلة، كما تعمل المؤسسة على متابعة وقياس الرضا لكلا الأطراف ذات العلاقة، وذلك عبر دراسة وتحليل الاستبانات الخاصة بذلك، حيث تمّ خلال الشهر ذاته تحليل (178) استبانة لقياس رضا أصحاب العمل، و (1880) استبانة لقياس رضا الخريجين.

مقالات مشابهة

  • مستغلان مظهرهما الجسدي.. توقيف شرطيين مزورين كانا يقومان بابتزاز المواطنين
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي
  • توقيف شخص بالناظور بتهمة النصب وانتحال صفة مسؤولين قضائيين وعسكريين
  • الناظور..توقيف 12 شخصا يضاربون في مادة الدقيق المدعم ويخزنونه في ظروف غير صحية
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • ميناء دمياط يتداول 34 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • بسبب الحجاب.. جدل حول فرض الزي المدرسي في ثانوية بسلا والقضية تصل للبرلمان